المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
بواسطة : 09-02-2017 12:09 صباحاً 22.6K
المصدر -  
تحت رعاية سعادة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة نجران أ/ خالد بن عائض العسيري وبحضور مدير إدارة الدفاع المدني بنجران العقيد سالم بن هادي المحامض ومشاركة مديرية شرطة نجران وإدارة مرور نجران والدوريات الأمنية بنجران والهلال الأحمر وسلاح المهندسين بقوة نجران وكهرباء نجران *وإدارة الطوارئ وادارة الأمن والسلامة بالشئون الصحية بمنطقة نجران .
نفذ العاملون بمستشفى الولادة والأطفال بنجران خطة طوارئ فرضية مجدولة ضمن خطة عام 2017م للتدريب على الإخلاء العام للمرضى والعاملين وقد بدأت الخطة بإعلان النداء الأحمر من الساعة العاشرة والنصف صباحاً ثم قام مدير مستشفى الولادة والأطفال أ . محمد بن علي آل شيبان بإعلان الإخلاء العام عند الساعة العاشرة وسبع وثلاثين دقيقة صباحاً حيث تم إخلاء ثلاث عشرة حالة من جميع أجنحة التنويم بالمستشفى إلى منطقة الفرز بساحة المستشفى .وتم تصنيفهم إلى حالات حرجة تم نقل حالتين لمستشفى نجران العام وحالتين لمستشفى الملك خالد بالتنسيق مع إدارة الطوارئ والمستشفيات الأخرى وتم خروج خمس حالات مستقرة وأربع حالات تم نقلها إلى منطقة الإيواء بمبنى العيادات الخارجية وتم إعلان نهاية الخطة عند الحادية عشر وثلاث دقائق .
هذا وقد عبرت الجهات المشاركة عن سعادتها بنجاح تنفيذ الخطة وتقدموا بالشكر إلى العاملين وإدارة المستشفى على إنجاز تلك الخطة . وقد عبر آل شيبان عن شكره للجميع وأشار لأهمية هذه الخطط التي تساهم في رفع وعي العاملين بأسس وطرق الإخلاء المختلفة .