المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 8 يوليو 2024
بواسطة : 06-02-2017 03:16 صباحاً 8.4K
المصدر -  أشاد معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن محمد العيسى بمشاركة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية 31 ) جاء ذلك في تصريح لمعاليه عقب زيارته لموقع المؤسسة في الجنادرية أمس.
وأكد الدكتور العيسى أن مشاركة المؤسسات التعليمية في المهرجان الوطني للتراث والثقافة وعلى رأسها وزارة التعليم والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني فرصة كبيرة لاطلاع أبناء المجتمع على المشاريع والنشاطات والبرامج التي تقدمها المؤسسات التعليمية في خدمة أبناء الوطن والتعريف بالمستجدات والبرامج الجديدة، وكل هذا يصب في رفع التفاعل مع الجمهور وكسب تعريفهم بكل ما يتعلق بالتعليم.
وأعرب الدكتور احمد العيسى عن سعادته بزيارته جناح المؤسسة المُشارك في (الجنادرية 31) ، و كان في مقدمة مستقبليه محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد، مشيراً إلى أن الشباب السعودي المشاركين بالجناح هم فخر للمملكة والمجتمع، متمنياً المزيد من التقدم لهذه المؤسسة التعليمية .
وتجول الدكتور العيسى على أركان الجناح واستمع إلى شرح عن محتويات كل ركن مبدياً سعادته بما شاهده واستمع إليه من منسوبي التدريب التقني والمهني المشاركين في الجناح.