المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
وزارة الإعلام تكرم الزميلة أسمهان الغامدي كأقوى صحفية سعودية.. غداً
بواسطة : 02-02-2017 04:30 مساءً 13.1K
المصدر -  تكرم وزارة الثقافة والإعلام مساء يوم غد الجمعة الزميلة الصحفية بجريدة "الرياض" أسمهان بنت علي الغامدي عضو مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين، بعد أن اختارتها كأقوى صحفية سعودية، ضمن 29 امرأة سعودية مكرمة في "يوم المرأة السعودية الأول"، ممن كان لهن منجز علمي واجتماعي وفكري، وساهمن في تغيير المجتمع ورفع الوعي وجودة الأداء. ويأتي هذا الحفل الذي تتبناه وزارة الثقافة والإعلام برعاية من وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي، في مركز الملك فهد الثقافي، لمدة ثلاثة أيام، بهدف إبراز الجهود النسائية في المملكة والتي نالت جوائز محلية ودولية وشاركت بالعديد من المنجزات والأعمال المؤثرة. وتتوجه الوزارة إلى إقرار هذه المناسبة كيوم ثابت للمرأة السعودية في (1-2-3 فبراير) من كل عام، بهدف تسليط الضوء على المرأة السعودية ومنجزاتها وقدراتها وخبراتها في كافة المجالات.

كما ستقدم وزارة الثقافة والإعلام 350 شهادة شكر وتقدير لفتيات سعوديات كان لهن إنجازات عملية، وحضور فاعل في فعاليات "يوم المراة السعودية الأول" وحول هذه المناسبة أوضح محمد عبدالله السيف المشرف العام على مركز الملك فهد الثقافي أن هذا البرنامج الذي تبدأ فقراته من الرابعة عصراً يأتي تنفيذاً لتوجيهات وزير الثقافة والاعلام لإبراز دور المرأة السعودية الرائد في كافة المجالات والنهضة التي تعيشها بلادنا، وتسليط الضوء على تلك الأدوار من خلال الندوات والمحاضرات وورش العمل والفنون التشكيلية.

وتشمل الفعاليات التي بدأت امس الأربعاء وتستمر ثلاثة ايام على عدد من المحاضرات والندوات والجلسات الحوارية والشعرية.

إضافة إلى النشاط المسرحي والذي سيقام فى بهو المركز وورش العمل والأركان التعليمية وورش الأطفال والمسابقات والفن التشكيلي والتصوير الفوتوغرافي.