المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
تشديد الرقابة على الحدائق والمنتزهات العامة بمكة
بواسطة : 29-01-2017 05:49 مساءً 5.4K
المصدر -  

واصلت بلدية الشوقية الفرعيه بمكة المكرمه حملتها الرقابية على الحدائق والاماكن العامه والمنتزهات ومواقف حجز السيارات ، وذلك نظرا لتزايد الاقبال على هذه الاماكن خلال إجازة منتصف العام وبهدف تحقيق مستوى عال من الخدمات للمتنزهين.

وقال المهندس ممدوح بن محمد عراقي رئيس بلدية الشوقية أن البلديه كثفت نشاطها الرقابي في هذه المواقع من خلال إحكام الرقابة على الانشطة المختلفة ، ولضمان سلامة مرتادي الحدائق ومتابعة كل ما يعرض فيها من أنشطة وخدمات .

وقد أسفرت الحملة التي نفذتها البلدية أمس عن مصادرة العديد من الالعاب العشوائية وغير المرخصة حيث تمت مصاردة عدد (7) سيارات أطفال و(3) نطانيط و(2) زحاليق ، وجميعها غير مهيأة بشكل آمن للاستخدام من قبل الاطفال ، وقد شارك في الحملة كلاً من وديع ركة وعبدالله فطاني وعبدالاله الخزاعي وعماد مليباري.

وأكد عراقي إن البلدية تكثف نشاطها خلال هذه الايام في كافة المواقع وعلى مدار اليوم للقضاء على الظواهر العشوائية وغير النظامية ، لافتاً الى ان هذا التوجه يعكس استراتيجية البلدية في الحفاظ على تقديم افضل الخدمات بطرق آمنة ، وإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطرا على سلامة المواطنين والمقيمين وأطفالهم