المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
منع وإيقاف كافتيريات البيع المتجول المخالفة بمكة
بواسطة : 26-01-2017 04:21 مساءً 7.6K
المصدر -  نفذت بلدية الشوقية الفرعيه بمكة المكرمه حملة على عدد من الاماكن العامه والمنتزهات وعلى سيارات البيع المتجول والكافتيريات المتنقلة ، وذلك تزامنا مع بداية إجازة منتصف العام والتي تزايد خلالها عرض المواد الغذائية عن طريق الكافتيريات المتنقلة خاصة في الاماكن العامة ومواقف حجز السيارات .

وقال المهندس ممدوح بن محمد عراقي رئيس بلدية الشوقية أن البلديه تكثف نشاطها الرقابي في هذه المواقع من خلال إحكام الرقابة على هذه الانشطة ، خاصة في الاماكن العامة والحدائق والمتنزهات التي يرتادها المتنزهين ، ولضمان سلامة كل ما يعرض فيها من مواد غذائيه .

وقد نفذت البلدية أمس حملة على مواقف حجز السيارات بطريق مكة جدة السريع وشارك في الحملة كلاً من نايف المالكي وشاكر العبدلي وامين شاولي وجميل فلمبان وبمشاركة مندوب ادارة المرور ، وتم ضبط العديد من المخالفات وسحب عدد(5) كفتريات متنقله تعمل بدون تصاريح .

وأكد عراقي إن مراقبي البلدية يقومون بمتابعة كافة المواقع بشكل مستمر للقضاء على المظاهر غير الصحية والعشوائية والتي تتسبب في الإضرار بالصحة العامة ، مشيرا الى ان هذا التوجه يعكس استراتيجية البلدية في الحفاظ على نظافة المدينة وتعزيز جوانب الاصحاح البيئي ، والتأكد من تهيأة الخدمات للمتنزهين بطرق نظامية وصحية .