المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 29 يونيو 2024
بواسطة : 17-01-2017 02:55 صباحاً 17.1K
المصدر -  رعى معالي الفريق ركن خالد بن قرار الحربي قائد قوات الطوارئ الخاصة بالمملكة العربية السعودية حفل تخريج الدفعة السادسة من قوات الطوارئ بمحافظة حفرالباطن وذلك بمركز الإعداد والتدريب بقوة الطوارئ .
وقد اشتمل الحفل على برنامج خطابي بدأ بآيات من الذكر الحكيم .. ثم بعد ذلك بدأ العرض العسكري والذي أظهر فيه المشاركون مهارات عاليه ودقيقه في فنون القتال و الدفاع عن النفس، إثر ذلك أدى الخريجون القسَم، ومن ثم انتقل الجميع إلى ميدان المهمات الخاصة لمتابعة الفرضيات التي نفذها الخريجون، وهي عبارة عن عروض للرماية التكتيكية ومهارة النزول من الحبال من المباني العالية ومهارة القتال الثنائي والرماية على أهداف ثابتة ومتحركة، وكذلك مشاهدة فرضية اقتحام مبنى يتحصن فيه مجموعة من الإرهابيين وكيفية القضاء على المطلوبين والتعامل معهم. وفي ختام الحفل أعلنت النتيجة العامة للدورات، وسلمّ قائد قوة الطوارئ الخاصة اللواء خالد قرار الحربي ومدير قوة الطواريء بحفرالباطن العقيد الركن سعد بن عبدالرحمن الغيداني الهدايا والدروع للطلاب المتفوقين والأفراد المتميزين بالقوة وبعد ذلك افتتح الفريق الحربي مركز الحاسب الالي بقوة الطواريء .
وأختتم الفريق خالد قرار الزيارة بالتقاط الصور التذكارية مع الخريجين والإجابة على استفسارات الإعلاميين ، حضر الحفل المقام قائد قوة طوارئ حفرالباطن العقيد سعد عبدالرحمن الغيداني ومدير شرطة حفرالباطن العميد مزيد المزيد وعدد من ضباط وأفراد قوة الطوارئ.