المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 7 مايو 2024
8 فرق تتنافس على كأس بطولة غاية الكروية
بواسطة : 29-04-2017 03:57 مساءً 7.5K
المصدر -  تنطلق مساء يوم غدٍ الأحد منافسات بطولة مجموعة غاية الرياضية لكرة القدم تحت شعار (وطن بلامُخالف)، بالتعاون مع المديرية العامة للجوزات، وعلى ملعب السلطان بحي الحمرا في مكة المكرمة، بمشاركة نُخبة من فرق أحياء المنطقة.
وستجمع المباراة الإفتتاحية للبطولة بين فريقي أكاديمية نور وشباب العز، في تمام الساعة (9.00م)، حيث سيتم تتويج الفريق الفائز منهما بكأس إفتتاح بطولة مجموعة غاية الرياضية.
أوضح ذلك رئيس اللجنة المنظمة فهد الحازمي، بقوله: " سيُشارك في البطولة ثمانية فرق، تم توزيعها إلى مجموعتين، الأولى تضم فرق "الفيصلية والمُدي والنسور والوفاء"، والمجموعة الثانية تضم فرق "شباب العز وأكاديمية نور والتعاون وإتحاد التلفزيون".
مُضيفاً: "سيحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على كأس بطولة مجموعة غاية الرياضية لكرة القدم والميداليات الذهبية ومبلغ 15 ألف ريال، والفريق صاحب المركز الثاني على الميداليات الفضية ومبلغ 10 آلاف ريال، فيما سيتم تكريم أفضل لاعب في البطولة وأحسن حارس وهداف البطولة بجوائز عينية ومبلغ 1500 ريال لكل منهم، وستقوم اللجنة المنظمة بإجراء سحوبات على جوائز قيمة للجماهير الحاضرة يومياً".