المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 29 يونيو 2024
بواسطة : 01-01-2017 01:37 مساءً 7.3K
المصدر -  
قام سعادة مدير فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية الأستاذ علي الحربي مساء أمس السبت 4/2/1438 بزيادة مفاجئة لمقر جمعية البر الخيرية بأحد المسارحة ، اطلع خلالها على سير العمل بالجمعية و خططها وأهدافها وما تم إنجازه خلال الفترة الماضية .
كما قام بجولة داخل مكتب المركز الإعلامي *للإطلاع على تجهيزاته وأنشطته وبرامجه الاعلامية ، موضحأ دور المركز الإعلامي و اهميته *في تطوير العمل *وإبراز دور الجمعية للمجتمع.
كما استمع لشرح مفصل من رئيس مجلس الإدارة الشيخ *أحمد عيسى فقيهي وأمين الصندوق الشيخ محمد عبدة حكمي ورئيس المركز الإعلامي الأستاذ يحيي داود محزري *عن بعض أعمال الجمعية خلال الفترة *الماضية و الخطط المستقبلية لبعض الأعمال *و الخدمات التي تقدمها الجمعية للمستفيدين ، وعبر ” فقيهي ” عن سعادته بهذه الزيارة مستبشرا بما ستثمره مستقبلا من تطور ورقي وتقدم للجمعية ، كون هذه الزيارة جاءت مفاجئة للوقوف على احتياجات الجمعية و الإطلاع عن كثب على سير عملها *.
وأوضح رئيس المركز الإعلامي بالجمعية انه من *خلال *التواصل مع سعادة مدير فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية الأستاذ / علي الحربي *لتحديد موعد لزيارة الجمعية فاجأ سعادته *الجميع بقربه من مقر الجمعية ورغبته بالزيارة الفورية للجمعية والإطلاع على سير العمل وهذا ليس بمستغرب على شخص كرس جل وقته للإرتقاء بالعمل والوقوف *الميداني على *جميع الأعمال عن كثب .
وفي ختام الزيارة كشف سعادته عن بعض خطط إدارتة لتطويرعمل الجهات الخيرية ، لبث روح التنافس بينها وفق رؤية المملكة *2030 ، مقدماً شكره للعاملين بالجمعية ، ، وحثهم على الإخلاص في العمل وبذل المزيد من الجهود لخدمة هذه الفئة الغالية من أبناء الوطن ، داعيا الله عز وجل لهم بالتوفيق والنجاح ، و لوطننا الغالي بالعزة والتمكين .