المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
محافظ جدة يُكرم الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالمحافظة
بواسطة : 28-12-2016 04:18 مساءً 8.2K
المصدر -  كرّم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، بمكتبة اليوم، الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالمحافظة نظير الجهود المبذولة والقضايا النوعية التي تم ضبطها.
جاء ذلك خلال استقبال سمو الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز, مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمحافظة جدة العقيد الحميدي بن عبدالله السبيعي، وعدد من ضباط وأفراد الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وتسلّم سموه تقريراً مفصلاً عن إنجازات وجهود مكافحة المخدرات بالمحافظة خلال الفترة الماضية .
وأشاد سمو محافظ جدة, بما تم تحقيقه من إنجازات يفخر بها الجميع لخدمة الدين ثم المليك والوطن، والجهود الموفقة التي يقوموا بها لحفظ أمن الوطن والمواطن والمقيم، ومحاربة هذا الآفة الفتاكة بالمجتمع .
من جانبه عبر العقيد السبيعي, عن شكره وتقديره لسمو محافظ جدة, على دعمه ومساندته الدائمة، مؤكداً أن ما تم الوصول إليه من نتائج كان بفضلٍ من الله ثم بما وفرته حكومة خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- ، لرجال الأمن من إمكانيات سهلّت عليهم ملاحقة المجرمين واستباق الجريمة قبل وقوعها وفق منظومة عمل متكاملة، كما قدّم شكره لمدير عام مكافحة المخدرات اللواء أحمد بن سعدي الزهراني على متابعته المستمرة ، ولمنسوبي مكافحة المخدرات بالمحافظة .