المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 29 يونيو 2024
"بر جدة" تطور مهارات باحثيها وأخصائييها الاجتماعيين
بواسطة : 24-12-2016 09:18 مساءً 7.6K
المصدر -  بهدف تنمية مهارات الباحثين والأخصائيين الاجتماعيين لديها شاركت جمعية البر بجدة في ورشة عمل "الأخصائي الاجتماعي" والتي نظمتها مؤسسة وقف سعد وعبدالعزيز الموسى برعاية وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وقدمها المدرب عبدالله المسرحي لمنسوبي الجمعيات الخيرية.
وبين مدير إدارة الموارد البشرية بالجمعية الأستاذ خالد ضيف الله الزهراني بأن الورشة التي نفذها مكتب الخبرات الذكية تناولت الدليل الإرشادي للأخصائي الاجتماعي والميثاق الأخلاقي لمهنة الأخصائي الاجتماعي، مبيناً بأن الورشة استهدفت تأهيل الأخصائيين الاجتماعيين التابعين للجمعية لتطوير أداء عملهم مع أبنائها من الأيتام والأسر التي ترعاهم الجمعية.
من جانبه أوضح المشرف العام على إدارة الجمعية الأستاذ سعيد بن محمد آل مشرف بأن ورشة "الأخصائي الاجتماعي" تميزت بسعيها لتنمية مهارات الباحثين والأخصائيين الاجتماعيين في الجمعيات الخيرية، مؤكداً على دور الأخصائي الاجتماعي مع المستفيدين والتعامل معهم، وآليات تطوير دراسات الحالة والتحقق من البيانات بشكل صحيح ودقيق.
وقدم آل مشرف الشكر لمؤسسة وقف سعد وعبدالعزيز الموسى لدعمها مثل هذه المبادرات، مؤكداً بأن هذه البرامج التدريبية والتأهيلية تسهم في تطوير المجال الإجتماعي والخيري.