المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
عميد الكلية التقنية بنجران : الميزانية جسدت حرص القيادة على تقدم البلاد ورفاهية المواطن
بواسطة : 23-12-2016 12:46 مساءً 8.8K
المصدر -  
رفع عميد الكلية التقنية بنجران محمد بن علي زبعان الصقري التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان *بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي العهد ولسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله- والشعب السعودي الكريم بمناسبة صدور الميزانية العامة للدولة للعام المالي 1437- 1438 هـ .
وقال إنها: "ميزانية خير وبركة - بإذن الله تعالى – تجسد حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على تقدم البلاد ورفاهية المواطن في جميع المجالات ".
وعبّر عن شكره للقيادة الحكيمة على الدعم اللامحدود الذي يلقاه قطاع التدريب التقني والمهني لتوفير التدريب التقني بما يناسب احتياجات سوق العمل .
واصفا الميزانية العامة للدولة بأنها ميزانية البناء للإنسان السعودي التي تعكس السياسة المالية المتوازنة للدولة - أيدها الله - واستمرارها في سياسة الإنفاق التوسعي على المشروعات التي تدخل في سياق خطط التنمية الاستراتيجية للدولة كتلك التي تستهدف التنمية البشرية والاجتماعية وصحة المواطنين والخدمات .
وذكر "الصقري" بأن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ما زالت بحمد الله تحظى بالكثير من الدعم المالي المخصص لها من ميزانية النماء والبناء ، سواء لبناء المشروعات التي ستسهم بإذنه تعالى في تأهيل وتطوير الكوادر البشرية الوطنية في المجالات التقنية والمهنية وفقاً لمتطلبات سوق العمل الكمي والنوعي ، وإنشاء مشاريع البنى التحتية لقطاع التدريب التقني والمهني ، للإسهام في تحقيق المزيد من التوسع في قطاع التدريب وتنمية وتأهيل الموارد البشرية وذلك تماشياً مع أهداف خطة التنمية الشاملة الرامية إلى إعطاء دور أكبر للقطاع الخاص في المشاريع التنموية في البلاد .