المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
بواسطة : 25-04-2017 08:20 مساءً 7.1K
المصدر -  
حدد المؤتمر الصحفي أمس الأول لمنتدى دراسا السنوي والذي تستضيفه الغرفة التجارية بجدة يومي : ( 6 و7 ) - مايو المقبل بتنظيم شركة نجوم الملاعب للتسويق والإستثمار الرياضي أهم النقاط والمحاور من خلال جلسات البرنامج المعتمد ، ويحمل منتدى دراسا الذي يقام لأول مرة في السعودية عنوان الرياضة العربية والتنافسية الدولية .
*
وأوضح الدكتور / *أحمد الشريف - *( رئيس أكاديمية دراسا ) - إلى أهمية هذا المنتدى والأهداف الطموحة لتطوير الرياضة العربية في كلمته التي ألقاها، وقال : الجلسة الأولى سوف تتطرق لمستقبل الرياضة العربية ، وفي الثانية سيتم تسليط الضوء على إدارة اقتصاد المعرفة الرياضية العربية، في حين سيكون التركيز في الجلسة الثالثة على العمل الرياضي العربي من الإدارة التقليدية إلى الإحترافية .
*
وتابع في اليوم الثاني ستتطرق الجلسات إلى الجانب التسويقي و مناقشة الأبحاث المتميزة المقدمة في المنتدى، والمسؤولية الاجتماعية في الرياضة، وأكد عبدالمعطي كعكي رئيس شركة نجوم الملاعب للتسويق والاستثمار الرياضي أن ثمة خبراء ومختصون أكفاء سيلقون المحاضرات على المشاركين، مشدداً على أن هذا المنتدى يسهم في الارتقاء بالرياضة السعودية والعربية وفق أسس علمية .
*
يشار إلى أنه سيتم توزيع الجوائز للفائزين بجائزة دراسا في اليوم الثاني للمنتدى، بعد ان وصل عدد البحوث المتنافسة ( 120 ) من ( 11 ) دولة عربية .