المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
رئاسة شؤون الحرمين تنظم ورشة عمل (نقاط القوة والضعف ومواجهة التحديات بالرئاسة)
بواسطة : 20-12-2016 04:03 مساءً 6.6K
المصدر -  نظمت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في إدارة التخطيط ورشة عمل بعنوان ( نقاط القوة والضعف ومواجهة التحديات بالرئاسة ) بالتنسيق مع جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في خطتها الاستراتيجية والتشغيلية للرئاسة (حرمين) .
وتطرق المشاركون من الرئاسة العامة في الورشة إلى آلية عمل ومهام الرئاسة الدينية والخدمية والفنية التي تقدمها لرواد وقاصدي المسجد الحرام والتفصيل في نوعية الخدمات المقدمة .
كما تمت مناقشة أبرز نقاط القوة وجرى العمل على استمراريتها والمواظبة على تطويرها والسعي الحثيث لديمومتها في العمل الميداني خاصة والإداري والفني ككل , ومعالجة نقاط الضعف والحد منها ودراسة الخطط التي من شأنها أن تساعد في القضاء على أبزر نقاط الضعف ‘ إضافة إلى مناقشة كيفية مواجهة التحديات الداخلية والخارجية واستراتيجية القضاء عليها والحد من تفاقمها وتدارك عقباتها وأزماتها .
يذكر أنّ هذه الورشة تستمر يومين وذلك لرصد الإشكاليات والعقبات التي تواجه الرئاسة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لرواد بيت الله العتيق , وفقاً لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 و إنفاذاً لخطط التحول المؤسسي 2020 الذي من شأنه أن يصعد إلى مراقي النهضة بخدمات الرئاسة بمتابعة معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس .