المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
التدريب التقني : تأهيل 45 ألف مواطن ومواطنة في برامج الجوال
بواسطة : 15-12-2016 06:17 مساءً 6.3K
المصدر -  

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تأهيل أكثر من 45 ألف مواطن ومواطنة على مستوى المملكة حتى الآن في برامج صيانة وبيع الجوال.

وجاء إعلان المؤسسة عن هذه الإحصائية على هامش المؤتمر والمعرض التقني السعودي الثامن المقام حالياً بالرياض، حيث تقدم المؤسسة بالمعرض دورات تدريبية مجانية في مجال صيانة الجوال لأفراد المجتمع حظيت بإقبال كبير من زوار المعرض.

وقال المتحدث الرسمي بالمؤسسة فهد العتيبي إن البرامج التدريبية التي قدمتها المؤسسة بالكليات والمعاهد التقنية منذ انطلاق مشروع توطين الاتصالات شملت أربعة برامج وهي (موظفي المبيعات، وبرنامج خدمة العملاء، وصيانة الجوال الأساسية، وصيانة الجوال المتقدمة).

وأكد أن المؤسسة نفذت بالمعرض التقني المقام حالياً العديد من الدورات المجانية للزوار من الجنسين، بالمتزامن مع فعاليات المؤتمر التقني السعودي الذي ينعقد في نسخته الثامنة.

وشهد المعرض إقبالاً من مختلف فئات المجتمع والذين استهوتهم أنشطة وفعاليات المعرض المقدمة من المشاركين وخاصة عروض برامج التطبيقات الذكية، ودورات الجوال، وعرض تجارب رواد الأعمال لقصص نجاحهم أمام الزوار، بالإضافة إلى ما تقدمه عدد من الجهات المشاركة منها الكليات التقنية العالمية والتي تعد منصة هامة في المعرض تعرف أفراد المجتمع بما تقدمه من تعليم تقني بمستويات عالمية في 34 كلية تقنية عالمية بمختلف مناطق المملكة.