المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
توديع "الزبيدي" عراب صحة نجران
بواسطة : 14-12-2016 09:33 مساءً 6.8K
المصدر -  
كرمت صحة *منطقة نجران *مساء يوم أمس سعادة الدكتور عبده بن حسن الزبيدي، بعد أن أمضى قرابة عقد من الزمن *مشرفاً عاماً على مستشفى الملك خالد بنجران بذل خلالها جهود أسهمت في حدوث نقلة نوعية للخدمات المقدمة للمرضى والمراجعين .
ويأتي التكريم نظير الجهود التي بذلها خلال تولي إدارة المستشفى وضعته في مصاف *المستشفيات المتقدمة على مستوى الوزارة ومستشفى مرجعي للمنطقة الجنوبية، حيث شهد المستشفى في عهده قفزات متتالية جعلت المستشفى ضمن المستشفيات المتقدمة من خلال العديد من المراكز المتقدمة على مستشفيات ذات باع طويل في صحة الإنسان.
وودع منسوبوا صحة نجران الدكتور الزبيدي، في حفل كبير بحضور مسئولين ومشايخ واعيان المنطقة وزملاء المهنة في مقدمتهم مدير عام الشؤون الصحية في منطقة نجران.
ووصف الدكتور الزبيدي حفل التكريم بأنه ليس بغريب على أهالي منطقة نجران *الأوفياء، مودعاً أخدود نجران التاريخي متوجهاً إلى عاصمة الإسلام أفضل بقاع الأرض "مكة المكرمة" . مقدماً شكره للأهالي نجران ومتمنياً لزملائه التوفيق والنجاح .
وتخلل الحفل عدد من الفقرات المتنوعة أبرزها فلم وثائقي بعنوان (حكاية عقد) استعرض خلالها مراحل تطوير مستشفى الملك خالد بنجران منذ تعيين الزبيدي *مديراً طبياً بالمستشفى عام 1429هـ فمديرا للمستشفى في نفس العام حتى توج مشرفاً عاماً على المستشفى في عام 1435هـ نظيراً جهوده في الرقي بالخدمات التي تعد مفخرة لوزارة الصحة،، واختتم الحفل بتتويج الدكتور الزبيدي بالهدايا التذكارية وسط حفل مهيب ونادر الحدوث .