المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
بواسطة : 12-12-2016 12:37 مساءً 15.2K
المصدر -  انطلقت اليوم فعاليات ملتقى ( وطننا أمانة ) الثاني الذي ينظمه قسم الشؤون الدينية بكلية الملك عبدالعزيز الحربية , بحضور المستشار بالديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء عضو اللجنة الدائمة للإفتاء الشيخ الدكتور سعد بن ناصر الشثري , والمدير العام للادارة العامة للشؤون الدينية للقوات المسلحة اللواء الدكتور محمد بن عبدالرحمن السعدان ,ومدراء الشؤون الدينية بالكليات العسكرية .
ويهدف الملتقى الذي يستمر لمدة أربعة أيام , إلى تعزيز الأمن الفكري والمجتمعي لمنسوبي كلية الملك عبد العزيز الحربية من طلبة وعاملين وساكنين من عسكريين ومدنيين ، في ضل ما تمر به البلاد من تحديات فكرية وأمنية وسياسية .
ويشارك في فعاليات الملتقى عدد من الجهات الرسمية الحكومية والخيرية و يتخلله عدد من الفعاليات والأنشطة المصاحبة، من إقامة محاضرات دينية ومعارض توعوية ودورات تدريبية وبرامج ثقافية تخاطب طلبة الكلية وجميع فئات الساكنين والعاملين بكلية الملك عبد العزيز الحربية من الجنسين .
وتضمن الملتقى مشاركة مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بعربة خاصة بالتبرع بالدم لجنودنا البواسل على حدود مملكتنا الغالية ، وقد لاقت هذه المبادرة تفاعلاً كبيراً من رواد الملتقى.