المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 7 يوليو 2024
بلدية الرفيعة ؛ تقيم لقاء بين المجلس البلدي والمواطنين
بواسطة : 01-12-2016 01:08 مساءً 7.7K
المصدر -  

عقدت بلدية الرفيعة، مؤخراً، لقاء بين المجلس البلدي والمواطنين، وذلك لمناقشة الموضوعات التي تهم المواطن و تبادل الآراء والمقترحات حول المشاريع ومطالب المواطنين من الخدمات البلدية.

و أوضح رئيس بلدية الرفيعة المهندس نواف بن علي الحربي أن بلدية الرفيعة أقامت في مقرها، اللقاء المفتوح الذي جمع أعضاء المجلس البلدي بالمواطنين في المحافظة، وذلك لتبادل الآراء والمقترحات حول المشاريع ومطالب المواطنين من الخدمات البلدية. بالإضافة الى مناقشة* القضايا التي تخص المواطن .

و أضاف: أنه خلال اللقاء تم الكشف عن عدد من المشاريع البلدية، منها مشروع المنطقة المركزية، و سوق الخضار ، ومنتزه الرفيعة بالإضافة الى مشاريع السفلتة والإنارة وإنشاء ملاعب رياضية، لافتا الى أنه تم الحديث ايضاً حول اعمال* النظافة وصيانة والتشغيل، بالإضافة الى المراكز والهجر المرتبطة بالبلدية.

ودعا رئيس بلدية الرفيعة المهندس نواف بن علي الحربي المواطنين في المحافظة إلى الإدلاء بآرائهم ومقترحاتهم التي تهدف إلى تطوير الأعمال والخدمات البلدية، مؤكداً أن البلدية و المجلس يسعيان إلى تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين بقدر المستطاع وذلك بهدف الرقي بمستوى الخدمات وتحقيق أكبر قدر من الرفاهية لأهالي وسكان الرفيعة.