المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024
بايرن ميونخ يشكو الشرطة الإسبانية لليويفا
بواسطة : 19-04-2017 08:06 مساءً 7.1K
المصدر -  كشف نادي بايرن ميونخ الألماني اليوم الأربعاء، إنه تقدم بشكوى للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" ضد الشرطة الإسبانية، التي اتهمها بالتعامل بشكل فظ مع جمهوره في مدرجات ملعب سانتياجو بيرنابيو، معقل نادي ريال مدريد الإسباني.

وقامت عناصر من الشرطة الإسبانية بالاعتداء بالضرب على جماهير بايرن ميونخ بالهراوات في المدرجات بين شوطي المباراة، التي فاز بها ريال مدريد 4/2 على نظيره الألماني في الوقت الإضافي أمس الثلاثاء، لينتزع بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بسبب لافتة قامت برفعها هذه الجماهير.

وقال النادي البافاري في بيان له: "إف سي بايرن ميونخ رفع شكوى إلى اليويفا بسبب سلوك الشرطة الإسبانية، بالإضافة إلى أنه سيطالب بتفسيرات من الشرطة الإسبانية عن هذه الوقائع".

وعلى جانب آخر، أكد اليويفا أنه لن يفتح أي تحقيق بعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ أمس في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، رغم التقارير الواردة حول تهجم بعض لاعبي الفريق الألماني على غرفة خلع ملابس الحكام بعد اللقاء.

وعلمت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، إن اليويفا لن يقوم بفتح أي تحقيق من أي نوع بعد المباراة الدرامية والمثيرة للجدل، ولا يعني هذا أن اليويفا لا يستطيع اتخاذ أي إجراء تأديبي في المستقبل.

وطبقاً للمعلومات الواردة من عدة وسائل إعلام إسبانية، قام لاعبو بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي وأرتورو فيدال وتياجو ألكانتارا بتتبع الحكم المجري فيكتور كاساي حتى غرفة خلع الملابس، معربين عن غضبهم من أخطائه.

وأشارت بعض من وسائل الإعلام هذه إلى أن قوات الشرطة تدخلت من أجل إخراج اللاعبين المذكورين من الغرفة.
وكان بعض من لاعبي بايرن ميونخ ومسؤوليه قد وجهوا كلمات قاسية ضد الحكم بعد المباراة، التي أقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو، معقل ريال مدريد.

وجذب كاساي الأنظار ناحيته بعد أن قام بطرد أرتورو فيدال قبل ست دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، بالإضافة إلى احتسابه هدفين للاعب كريستيانو رونالدو من تسلل واضح.