المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 17 يونيو 2024
 معالي محافظ الطائف يرعى تكريم 624 متقاعداً ومتقاعدة .الاثنين القادم.
بواسطة : 26-11-2016 10:50 مساءً 6.9K
المصدر -  

يرعى محافظ الطائف، فهد بن عبد العزيز بن معمر، مساء بعد غدٍ الاثنين، عقب صلاة المغرب مباشرةً، حفل تكريم المتقاعدين والمتقاعدات بالإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف لعام 1436/1437هـ.

بأتي ذلك بحضور المدير العام للتعليم الدكتور محمد بن حسن الشمراني ، ومساعديه ، وعدد من مديري الإدارات الحكومية، وذلك بفندق الانتر كونتيننتال .

وأكد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف، الدكتور محمد الشمراني، أن الحفل يأتي تقديراً وشكرًا من الإدارة العامة للتعليم للمتقاعدين والمتقاعدات على ما بذلوه من جهود وما قدموه من عطاء خلال مسيرتهم العملية بالميدان التعليمي، منوهًا أن الإدارة العامة للتعليم حرصت أن يكون* شعار الحفل لهذا العام ” # لك شكري” تحقيقًا للأدوار التنموية التي شارك فيها المحتفى بهم في نشر العلم .

وأشار الدكتور “الشمراني” إلى أن إدارته دأبت في كل عام على الاحتفاء بمنسوبيها ومنسوباتها المتقاعدين والمتقاعدات عرفاناً بدورهم الكبير خلال مسيرتهم العملية، مبيناً أن عدد المتقاعدين والمتقاعدات يبلغ 624 متقاعدا ومتقاعدة من مديري ومديرات إدارات، ومشرفين ومشرفات، ومعلمين ومعلمات، وإداريين وإداريات، ومستخدمين ومستخدمات.