المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 17 يونيو 2024
بواسطة : 16-11-2016 08:44 مساءً 8.0K
المصدر -  أطلقت بلدية محافظة النعيرية يوم الأحد الماضي الموافق 13/02/1438هـ حملتها الدورية للنظافة العامة بعنوان "نحو مجتمع نظيف" و التي ستستمر لمدة (15) يوم , و تشمل جميع المناطق و الأحياء السكنية بمحافظة النعيرية و يشارك بها كافة الآليات التابعة للبلدية.

و أوضح رئيس بلدية محافظة النعيرية الأستاذ* سعيد أحمد شويل أن الحملة تهدف إلى تعزيز جوانب النظافة العامة من خلال إزالة جميع المشوهات البصرية حول المنازل و الشوارع العامة وبين الأحياء السكنية في المدينة و رفع المخلفات و الأنقاض للحفاظ على جمالية المنظر العام للمحافظة حيث من المتوقع رفع أكثر من (30.000 م3) مع نهاية الحملة.

وأشار الى أن قسم مكافحة الحشرات و القوارض قام بتنفيذ برنامج رش لمكافحة الحشرات, حيث سيتم من خلالها استخدام أجهزة الرش و أجهزة الدخان و المبيدات الحشرية اللازمة لمكافحة الحشرات، متوقعا الانتهاء من رش جميع أحياء المحافظة و المستنقعات و برك المياه تزامناً مع نهاية الحملة.

وأكد على أهمية الزيارات الميدانية على جميع المنشآت مشيراً إلى استمراريتها، بغرض معالجة أوضاع المنشآت المخالفة وتصحيح أوضاعها ، وكذلك التأكد من تطبيق جميع الاشتراطات الصحية ، لافتاً إلى أنه لا مجال في التهاون مع صحة المواطن والمقيم داعيا جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية ( الخط الساخن ) والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوي على مدار اليوم ، مؤكداً عدم التهاون مع المحلات المخالفة وذلك برفع بلاغ ضد أي مخالف عن طريق خدمة ??? والذي يعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات والتي سيتم التعامل معها فوراً، مضيفاً بأن الأمانة طورت خدمة ??? حيث يمكن للمستفيد أن يرفع البلاغ بشكل اسهل وأسرع بالصوت والصورة لمركز البلاغات والطوارئ ??? في أمانة المنطقة الشرقية عن طريق برنامج ( بلاغاتي ) على الأجهزة الذكية .