المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 17 يونيو 2024
بواسطة : 11-11-2016 02:16 صباحاً 10.4K
المصدر -  
علق فضيلة الدكتور محمد العريفي الداعية السعودي البارز، على وصول المرشح الجمهوري دونالد ترامب لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، بقوله "إنه لا يوجد فرق بين نجاح ترامب أو كلينتون فكلاهما واحد وسياسة أمريكا ترسمها الجهات العليا" على حد قوله.
وأضاف "العريفي" في تغريدة دونها عبر نافذته الخاصة بـ"تويتر":"لا فرق لأسلوب أمريكا بترامب وغيره
فاستراتيجيتهم ترسمها جهاتهم العليا، نحن الذين يجب أن نأوي للركن الأشد"وإن تؤمنوا وتتقوا لايضركم كيدهم شيئا" كما ورد نصا بتغريدته.
وفاز المرشح الجمهوري*دونالد ترامب*بمنصب رئاسة الولايات المتحدة، أمس الأربعاء، متفوقَا على منافسته الديمقراطية،*هيلاري كلينتون.
وحسم ترامب الانتخابات الرئاسية بعد حصوله على 274 صوتًا من المجمع الانتخابي، بينما كان في حاجة إلى 270 صوتًا، ليصبح الرئس الخامس والأربعين خلفًا للديمقراطي باراك أوباما.
وتمكن ترامب الذي لا يملك أي خبرة سياسية من الفوز،*في زلزال سياسي غير مسبوق يغرق الولايات المتحدة والعالم في مرحلة غموض قصوى.
وشكل إعلان الملياردير الأمريكي دونالد ترامب، رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، صدمة في عالم أسواق المال والأعمال، على الرغم من أنه أحد أكبر نجوم هذا العالم، الذي يقيس مكتسباته بالمخاطر المستقبلية، تماما كما تتحرك الأسهم والعملات في التداولات لحظة بلحظة.

لا فرق لأسلوب أمريكا بترامب وغيره فاستراتيجيتهم ترسمها جهاتهم العليا نحن الذين يجب أن نأوي للركن الأشد"وإن تؤمنوا وتتقوا لايضركم كيدهم شيئا"