المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 9 مايو 2024
رئيس الهئية العامة للرياضة يفتتح منشأة نادي ضمك في خميس مشيط
بواسطة : 11-04-2017 06:50 مساءً 7.8K
المصدر -  
خميس مشيط - حسين الجبيري
افتتح رئيس الهئية العامة للرياضه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد ظهر اليوم منشأة نادي ضمك بخميس مشيط وفور وصول سمو الأمير للحفل كان في استقباله رئيس نادي ضمك الأستاذ / محمد الغروي وأعضاء مجلس إدارته ومحافظ محافظة خميس مشيط الأستاذ / خالد بن عبدالعزيز بن مشيط .
بعد ذلك أزاح سمو الأمير الستاره عن اللوحة التذكاريه معلناً إفتتاح المنشأة بعد ذلك قام بجولة على مرافق النادي ثم توجه لمكان الحفل المعد بهذه المناسبة .
بعد ذلك بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم ثم كلمة رئيس النادي الأستاذ محمد الغروي رحب فيها بسمو الأمير وقدم شكره لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي العهد على دعهم للرياضه وأن منشأة نادي ضمك بفضل الله ثم دعمهم ودعم الهئية العامة للرياضه تحققت ورأت النور وإن شاء الله تكون الإنطلاقه لتحقيق الهدف والطموح ثم شكر الأمير على حضوره وإفتتاحه للمنشأة .
بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية بهذة المناسبة تلا ذلك كلمةً لراعي الحفل *شكر فيها القيادة الرشيده على دعمها واهتمامها بالرياضه ووضع الخطط والبرامج لتطويرها وقدم تهنئته لنادي ضمك ولشباب المنطقه بإفتتاح المنشأه وتمنى الاستفاده منها داعياً الله عز وجل أن يحفظ البلاد ويديم أمنها واستقرارها .
بعد ذلك تم تكريم الداعمين للنادي وأسر شهداء الواجب ثم تسلم سمو الأمير هديةً من رئيس نادي ضمك بهذه المناسبة ثم ودع الحفل مغادرآ مقر النادي .