المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
بواسطة : 01-11-2016 05:21 مساءً 7.1K
المصدر -  

عقد معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير اجتماعا مع رئيس المؤسسة العامة لجسر الملك فهد المهندس عبدالرحمن بن سعد اليحيى اليوم الثلاثاء الموافق 1/2/1438هـ، في مقر المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، و حضر الاجتماع كل من وكيل الامين للتعمير والمشاريع المهندس جمال بن ناصر الملحم ورئيس بلدية محافظة الخبر المهندس عصام بن عبد اللطيف الملا ومدير عام ادارة العلاقات العامة والاعلام والمتحدث الاعلامي في أمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان ومدير إدارة الدراسات في أمانة المنطقة الشرقية المهندس زكي العمران ومدير ادارة التخطيط وتنسيق المشاريع المهندس مساعد القحطاني وإدارة السلامة في أمانة المنطقة الشرقية والمدير العام المساعد للشؤون الفنية في المؤسسة العامة لجسر الملك فهد المهندس عماد بن ابراهيم المحيسن*.

وناقش المجتمعون في اللقاء توسعة وحل تقاطع تحت جسر الملك فهد وكذلك الأخذ بالاعتبار تطوير الجسر وتحديداً من حي العزيزية بالجسر لتوسعة طريق الملك فهد مع الجسر ومعالجة التقاطعات الارضيّة واستعراض مشروع توسعة الجسر بما يتوافق مع مشاريع الأمانة*.

وقدم الاستشاري في الأمانة حلول الأمانة والتصاميم بما يتوافق مع الجسر ومشروع التقاطعات ومشروع التقاطعات المرورية، كما استعرض خلال اللقاء مراحل إعداد المخطط الاستراتيجي الشامل للنقل لحاضرة الدمام*.

وأشاد معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير بما تقدمه المؤسسة العامة لجسر الملك فهد من خدمات وتنفيذ المشاريع الحالية والمستقبلة بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية في الجسر والتي تعتبر من أهم طرق المملكة العربية السعودية الدولية*.

وبين معاليه أن اللقاء الذي عقد بين أمانة المنطقة الشرقية والمؤسسة العامة لجسر الملك فهد هو تبادل الخبرات بين الطرفين وتقديم أفضل الحلول والخدمات للاستفادة منها فيما يتعلق بمشاريع الطرق والجسور والكباري والتقاطعات الخاصة باستراتيجية مشاريع النقل العام، والتي تصب في مصلحة المنطقة وسكانها وكذلك الزوار.

وفي نهاية الاجتماع قدم معالي أمين المنطقة الشرقية شكره وتقديره لرئيس مؤسسة جسر الملك فهد وكافة منسوبيها على التعاون والتنسيق الدائم فيما بين الامانة ومؤسسة جسر الملك فهد في كل ما من شأنه تحقيق الاهداف التي تخدم المنطقة الشرقية.