المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 6 أكتوبر 2024
بواسطة : 27-10-2016 05:25 مساءً 6.8K
المصدر -  

الفهيد يلتقي بأمير نجران في زيارته التفقدية لوحدات التدريب التقني وأحد منازل الأسر ذوي الدخل المحدود التقى محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد ورئيس مكتب التدريب التقني والمهني بنجران سعيد بن أحمد آل جبار، بصاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران في مكتبه بديوان الإمارة بحث من خلالها سير العملية التدريبية لوحدات المؤسسة في المنطقة واطلع سموه خلال اللقاء على مسار المشاريع الجاري تنفيذها للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة، حيث تضم مشروع إسكان بكلية البنات في نجران، وإنشاء معهد صناعي في محافظة حبونا، وكلية تقنية للبنات في محافظة شرورة، وورشة تقنية ميكانيكية، وصالة متعددة الأغراض في الكلية التقنية للبنين بنجران، وذلك بتكلفة تقارب 200 مليون ريال.

واستعرض مجالات التدريب التقني والمهني بالمنطقة، وفرص العمل وتوجهات المؤسسة بما يتعلق بربط برامج التدريب التقني والمهني والاحتياجات الفعلية لسوق العمل وقطاعات الأعمال.

منوهاً بدعم ومتابعة سمو الأمير لوحدات التدريب التقني والمهني بالمنطقة من خلال الوحدات التدريبية .

ومعرباً عن بالغ شكره وتقديره لسمو الأمير على الكلمات المشجعة بحق الشباب من أبناء الوطن .

تلاها جولة مع فريق الصيانة التطوعية لأحد منازل الأسر ذوي الدخل المحدود اطلع من خلالها على ما يقدمه* فريق العمل* من خدمات فنية وتقنية ، شكر من خلالها فريق العمل وما شاهده منهم ن أعمال نبيلة ،* وبعد ذلك اجتمع مع قيادات التدريب التقني والمهني* بالمنطقة وناقش من خلالها سير العملية التدريبية والعقبات التي تعترضهم في الفترة الحالية . كما تفقّد معالي محافظ الوحدات التدريبية بمنطقة نجران للاطلاع على سير العمل مع بداية العام التدريبي الجديد . وقام معالي المحافظ بجولة خاصة الى القوات المسلحة مؤكداً أن ما قدمته المؤسسة واجب ديني وحق وطني، يشترك المواطنون جميعهم في أدائه وإيفائه بكل صدق وإخلاص داعياً معاليه المولى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده الأمين, وسمو ولي ولي العهد، ويبارك في جهودهم، وأن يديم على الوطن عزه وأمنه واستقراره. بدوره قدم رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بنجران سعيد بن احمد آل جبار* شكره وتقديره نيابة عن منسوبي التدريب التقني والمهني بنجران* إلى معالي المحافظ على حرصه واهتمامه بكل أمور وحدات التدريب التقني والمهني بنجران صرح بذلك مدير العلاقات العامة والإعلام علي بن عبدالله آل عتيق .