المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
الصحة : مستشفى الأمل يحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية
بواسطة : 25-10-2016 10:01 مساءً 6.6K
المصدر -   

أقام مستشفى الأمل بجدة صباح اليوم بالشراكة مع إدارة تعليم جدة إحدى فقرات فعالية اليوم العالمي للصحة النفسية في مجمع الأمير سلطان التعليمي ، تحت رعاية مدير تعليم جدة و مدير مستشفى الأمل بجدة .

و تضمنت الفعالية إقامة عرضاً للطلاب قام به أفراد الفرق العلاجية من مستشفى الأمل * و هي فريق الطب النفسي و التمريض و فريق الخدمة الإجتماعية ، بالإضافة إلى فريق علم النفس السريري و فريق الإرشاد الديني و كذلك فريق إرشاد التعافي , حيث تضمن العرض جميع ما تقوم به الفرق العلاجية داخل مستشفى الأمل ، و دورها في مساعدة المريض في التخلص من الآثار السلبية المصاحبة للأمراض النفسية و الإدمان . إلى جانب إقامة معرض مصاحب أشتمل على لوحات فنية من أعمال المتعافين داخل مستشفى الأمل .

و كان مستشفى الامل قد أفتتح اليوم العالمي للصحة النفسية يوم الخميس الماضي بإستضافة " 70 " مرشداً طلابياً من تعليم جدة حيث قدم فيه المشرف العام على برنامج مستشفى الامل بجدة عرضاً تعريفياً عن مستشفى الامل يشمل الخدمات التي يقوم بها ، ثم تعريفاً باليوم العالمي للصحة النفسية ، و أهميته في محاضرة ألقاها مدير الخدمة المجتمعية الأستاذ سليمان الزايدي , بالإضافة إلى محاضرة عن الاسعافات الأولية النفسية ألقاها أطباء الطب النفسي .