المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
تعديل بعض الأنظمة واللـوائح بمـديرية الدفاع المدني
بواسطة : 25-10-2016 03:42 مساءً 5.1K
المصدر -  ترأس مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو اليوم الثلاثاء 24/1/1438هـ بمقر المديرية العامة للدفاع المدني اجتماع لمناقشة مراجعة واقتراح “تعديل بعض الأنظمة واللوائح حيث أكد الفريق سليمان العمرو على أن المديرية العامة للدفاع المدني تعمل وبشكلٍ مستمر على مراجعة الأنظمة واللوائح والعمل على تطويرها بناءً على التغذية الراجعة لتطبيقها بالميدان.

وقال الفريق العمرو إنه من الأهمية بمكان الاطلاع على كافة المتغيرات والتطورات التي تطرأ على كافة الأنشطة التجارية والصناعية والتنموية مما يتطلب تكييف أنظمة ولوائح الدفاع المدني مع هذه المتغيرات والتطورات.

وأضاف أن هذا الاجتماع يأتي ضمن الخطط التي تعمل على التطوير المستمر لكافة الأنظمة واللوائح بما يحقق الأمن والسلامة لهذا الوطن ومكتسباته التنموية والاقتصادية.

وأكد على أن مراجعة التنظيمات تخضع لدراسات علمية دقيقة يشارك فيها المختصون من أبناء الجهاز وأيضاً الإفادة من التجارب العالمية وبيوت الخبرة ومراكز البحوث والدراسات في الجامعات السعودية والاستنارة بخبرات الجهات الأعضاء في مجلس الدفاع المدني والقطاع الخاص بعد ذلك تم تقديم أوراق العمل التي تناولت عدداً من اللوائح والأنظمة والتي استعرضت مسببات التغيير وأهدافها.