المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
بواسطة : 22-10-2016 06:01 مساءً 5.9K
المصدر -  قامت بلدية محافظة الخفجي مؤخرا بالعديد من الأعمال الخدمية بالمحافظة، وذلك من خلال تكثيف أعمال الصيانة والتأهيل في شوارع المحافظة.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس بندر بن إبراهيم السبيعي في (تصريح صحافي): أن بلدية الخفجي ممثلة بقسم الكهرباء قامت بعمل صيانة بأرجاء المحافظة خلال الثلاث أشهر الأخيرة، أنهت خلالها صيانة وإعادة تأهيل إنارة مدخل الخفجي طريق (الدمام - الكويت ) بفوانيس عدد (248) قدرة( 400 ) واط بخار الصوديوم* بالإضافة إلى استبدال عدد (50) ذراع فوانيس رباعي بمدخل الخفجي طريق (الدمام-الكويت ).

وأضاف السبيعي : أنه تم أيضا تغيير اللمبات التالفة بسبب العبث بعدد (388) لمبة ودهان بقية الأعمدة عدد(54)عامود، واستبدال بهجرة أبرق الكبريت (14) لمبة ، اضافة إلى صيانة أعمدة هجرة السفانية من تغيير لمبات ودهان الأعمدة وتغيير بلاست 400 واط بعدد (44)عامود وإصلاح عطل بحي المروج وإصلاح عطل في الكابل بسوق الأغنام.

وتابع السبيعي: تم أيضا تم تركيب عامود 12م بالقاعدة الخرسانية لشارع خالد بن الوليد، كما تم تنظيف وصيانة لوحات الإنارة بطريق الدمام –الكويت وضبط التوقيت الزمني لوحدات الإنارة في أحياء الخفجي إضافة إلى ضبط توصيلات علب (الفيوزات) بدوار الساعة لافتا إلى أنه تم أيضا تزيين شوارع المحافظة بتركيب وتوصيل أشرطة تجميلية مضيئة في كل من :"دوار الكورنيش ودوار الأشرعة و شارع مكة المكرمة وشارع الملك فيصل وشارع الملك عبدالله". إضافة إلى* تركيب أرضي فني مع الربط بسلك التأريض بحي الجوهرة .

ودعا رئيس البلدية المواطنين والمقيمين بمحافظة الخفجي إلى الإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية, والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوي على مدار اليوم , مؤكداً عدم التهاون مع المحلات المخالفة, وذلك برفع بلاغ ضد أي مخالف عن طريق خدمة 940 والتي تعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات , والتي سيتم التعامل معها فوراً .