المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
بواسطة : 18-10-2016 06:32 مساءً 6.8K
المصدر -  
برعاية المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة كرّمت *إدارة المشتريات بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الموظف المثالي للعام الهجري 1437 هـ، حيث حصل على أعلى تميُز خلال الـ ١٢ شهرًا الماضية من نفس العام.
وقد بدأت إدارة المشتريات في تطبيق تقييم أداء موظفيها من بداية العام وذلك بصفة شهرية لتحفيز الموظفين على الانضباط وحُسن الأداء وفق معايير محددة، كما قامت بتشكيل لجنة داخل الإدارة مختصة بهذا الشأن.
وقُدمت العديد من الجوائز للموظف المثالي منها إقامة ليلتين في أحد فنادق المدينة المنورة في إجازة نهاية أسبوع بالإضافة لتظليل حراري لكامل السيارة و بطاقة حضور برنامج تدريبي بإدارة التدريب و درع مع شهادة شكر وبعض الجوائز الأخرى. وفي المقابل قُدمت *بعض الجوائز للموظف المثالي الثاني منهاهدية رمزية وبطاقة حضور برنامج تدريبي ودرع وشهادة شكر.
ومن خلال ذلك عبر مدير إدارة المشتريات عصام مرزوق المحمادي بجزيل شكره وامتنانه لكل من ساهم ودعم هذا التكريم وعلى رأسهم سعادة المدير العام الداعم الأول في تحفيز الموظفين للظهور بأعلى معايير الأداء الوظيفي كما قدم شكره *وتقديره لإدارة التدريب ممثلة في مديرها الأخ الدكتور عبدالرحمن الغامدي والذي دعم الموظفين المثاليَيَن ببطاقتين حضور برنامج تدريبي في إدارة التدريب، كما تقدم بالشكر الجزيل لموظفين إدارة المشتريات متمنيا للجميع التوفيق وشكر المتميزين على ادائهما خلال العام متمنيا لهما دوام التوفيق والتميز والمزيد من النجاح.