المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
التامين الطبي في ورشة عمل بأمانة العاصمه المقدسه
بواسطة : 12-10-2016 05:54 مساءً 8.8K
المصدر -  

استضافت أمانة العاصمة المقدسة صباح الاربعاء 11 محرم 1438 ورشة العمل التي تنظمها وزارة الشؤن البلدية والقروية ، والخاصة بالتامين الطبي لمنسوبي الوزارة والأمانات ، وذلك بقاعة المحاضرات الرئيسيه بمبنى الامانه بمكة المكرمة .

أوضح ذلك الاستاذ مطير القرشي مساعد أمين العاصمه المقدسه للشؤن الاداريه والماليه المكلف ، وقال ان الامانه تسعى مع الوزارة الى توعية وتعريف منسوبيها بكافة البرامج الجديدة التي تساهم في تطوير الخدمات المقدمة لهم والاستفادة منها بالدرجة القصوى ، مشيرا الى أن هذه الورشة تأتي ضمن خطة الوزاره لتطبيق برامج التامين الطبي لكافة منسوبي الوزارة والأمانات .

من جانبه قال الاستاذ عبد الرحمن بن صالح المعبدي مدير إدارة التطوير الإداري أن الورشة تستهدف جميع منسوبي أمانة العاصمة المقدسة ، وتتناول التعريف ببرنامج التأمين الطبي وآليات الاستفادة منه وإيضاح أهميته في المنظمات والمنشآت المختلفة.

الجدير بالذكر ان امانة العاصمه المقدسه قد نفذت مؤخرا العديد من البرامج والورش التعريفيه بما يتماشى مع متطلبات إستراتيجية التطوير في المرحلة القادمة والذي يأتي ضمن محور التطوير الذي تسعى الامانه لتحقيقه ، وذلك من خلال حرص ومتابعة معالي امين العاصمه المقدسه وتوجهات المسئولين بالامانه .