المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 2 يوليو 2024
بواسطة : 09-10-2016 08:08 مساءً 6.3K
المصدر -  

قال رئيس لجنة الموارد البشرية بالغرفة صالح بن علي الحميدان بان اللجنة ساهمت في صياغة برنامج علمي مصاحب للمعرض يهتم بمناقشة محاور هامة يحتاجها طالبوا العمل.

واشار الحميدان بان اللجنة ركزت وبشكل اساسي على اوراق عمل متخصصة في هذا المجال يقدمها متخصصون في تقديم النصح والمشورة بالإضافة الى استعراض التجارب الهامة والمواصفات المطلوبة في الموظف الى جانب المهارات التي يجب على الموظف التمتع بها واخلاقيات العمل.

واوضح بان جدول العمل للبرنامج العلمي لورش العمل يستضيف عند الساعة 5.30 من مساء الاحد 9 اكتوبر 2016 (اليوم الاول للمعرض) مدير عام قسم التطوير في شركة عبداللطيف جميل عبدالله بن يحى قاضي حيث يقدم ورشة عمل بعنوان (كيف تحقق حلمك) يديرها طارق الانصاري وتستمر حتى الساعة 6 مساء. وهي متاحة للرجال.

وفي (اليوم الثاني للمعرض) الاثنين 10 اكتوبر يقدم مشرف قسم التوظيف في مجموعة لاند مارك للتجارة والتجزئة علي بن محمد الهاشم* ورشة عمل بعنوان (العمل ليس عيبا) ويديرها خالد الشنيبر عند الساعة 5 وحتى 6 مساء، وهي متاحة للرجال.

وفي (اليوم الثالث للمعرض) الثلاثاء 11 اكتوبر يقدم المخطط الاداري في شركة ارامكو السعودية عمر بن عبدالقادر عبدالله ورشة عمل بعنوان (قصة تحدي) ويديرها بندر السفير عند الساعة 5.30 وحتى 6 مساء، وهي متاحة للرجال.

ويقدم (اليوم الرابع للمعرض) الاربعاء 12 اكتوبر المخصص للعائلات ورشتي عمل حيث تتحدث قائد فريق في شركة الزامل سمر بنت صالح الزهراني في ورشة عمل بعنوان (قولي لا للمستحيل) عند الساعة 5.30 وحتى 6 مساء، فيما تقدم المدير التنفيذي في شركة اسس لحلول الاعمال ثناء بنت عبدالعزيز الحسن ورشة عمل بعنوان (اول مفتاح النجاح) عند الساعة 6 وحتى 6.30 مساء، وتدير الورشتين وجدان السعيد.

وبين الحميدان ان هذا المعرض يهدف الى تحقيق التواصل المباشر بين ممثلي قطاع الاعمال مع مقدمي خدمات التدريب والتوظيف للتعرف عن قرب على امكانيات الشباب السعودي واهم تجاربه في الميدان العملي، وفي الوقت نفسه تبادل الخبرات والممارسات بين المشاركين في مجال إدارة الموارد البشرية والتوظيف.