المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024
بواسطة : 06-10-2016 02:28 مساءً 6.3K
المصدر -  

عقدت بلدية محافظة الخفجي، مؤخراً، اجتماعا لمناقشة التدابير والآليات المقترحة، والخطوات اللازمة والمتاحة استعداداً لموسم هطول الامطار للعام الجاري، فيما أنهت البلدية جميع الترتيبات والتحضيرات الخاصة بخطة موسم الأمطار .

وأوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس بندر بن ابراهيم السبيعي في (تصريح صحافي) : أن بلدية محافظة الخفجي اتخذت التدابير اللازمة استعدادا لموسم هطول الأمطار للعام (الهجري الجاري 1438هـ) مشيراً إلى أن ذلك جاء تنفيذاً لتوجيهات معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس/ فهد بن محمد الجبير التي نصت على ضرورة استكمال جاهزية جميع بلديات المنطقة الشرقية لمواجهة موسم هطول الأمطار"

*وأضاف السبيعي: وضمن تلك الاستعدادات، عقدت بلدية محافظة الخفجي، في مقرها مؤخراً *اجتماعا لقسم الطوارئ في البلدية، ضم رئيس البلدية، ومدير لجنة الطوارئ المهندس: خالد نايف الزويمل و مقاول النظافة ومقاول صيانة وتشغيل مياه الأمطار بالخفجي بالإضافة إلى كافة أفراد فريق العمل وفرقة الطوارئ.

وتابع: تم خلال الاجتماع استعراض عمل المقاولين خطة عملهم، بالإضافة الى استعراض عدد المعدات والعمالة المشاركة في الخطة كما تم التأكيد على جهازيتهم مبكراً وعند الطلب على مدار الساعة.

وأشار رئيس البلدية؛ الى أنه تم كتابة محضر اجتماع لتثبيت بعض النقاط الهامة التي تم التأكيد عليها في الاجتماع والتزام المقاولين بتنفيذها.

مشدداً على حرص البلدية على أن تكون خطة العمل الخاصة بموسم هطول الأمطار ناجحة وفعالة لأهمية هذه الفترة من السنة وضرورة مواجهتها والاستعداد لها من قبل المعنيين في البلدية ومقاوليها على مدار الساعة.