المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 4 أكتوبر 2024
بواسطة : 03-10-2016 08:42 مساءً 7.1K
المصدر -  
تركي النهدي
رعى سعادة محافظ محافظة شرورة الأستاذ / ابراهيم بن عاطف الشهري مساء اليوم الاحد الموافق 1/1/1438هـ *حفل افتتاح المركز الاعلامي التنموي بمحافظة شرورة التابع للجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بشرورة وذلك في مقر المركز الواقع على طريق ( الملك عبدالعزيز ) امام جامع خادم الحرمين الشريفين بشرورة *.
وكان في استقبال سعادة المحافظ مدير مركز التنمية الاجتماعية بشرورة الاستاذ / محمد بن علي النهدي
وبعد إن اخذ سعادته مكانه بالحفل بدأ الحفل بتقديم الاستاذ / عبدالرحمن المالكي حيث رحب بسعادة محافظ شرورة *ومدراء *الدوائر الحكومية والاعلاميين *بعد ذلك شاهد الحضور ( البرومو ) الخاص بالمركز *.
*ثم القى رئيس اللجنة الاستاذ / عبدالكريم الصيعري كلمة رحب فيها بسعادة المحافظ ومدراء الدوائر الحكومية والاعلاميين الحاضرين ثم استهل كلمته بنبذة تعريفية عن المركز *حيث ذكر أن المركز الاعلامي تم انشاءه *لخدمة العمل التنموي والاجتماعي في محافظة شرورة حيث يحتوي المركز على استوديو صوتي وقسم النشر والاعلام وقسم التصاميم والمونتاج وقسم الارشيف لحفظ الاعمال والتقارير .
ثم دشن محافظ شرورة المركز الاعلامي وذلك عن طريق تشغيل فيديو العرض المعد لانطلاق مواقع وحسابات المركز في مواقع التواصل الاجتماعي .
ثم القى محافظ شرورة كلمة *عبَر فيها عن سعادته *بحضوره لافتتاح المركز الاعلامي التنموي حيث قال : منذ أن تشرفت بالعمل في محافظة شرورة كان حلم لي شخصياً أن مركزاً متخصصاً في الاعلام وذلك لعلمي وادراكي بتأثير الاعلام وأنتم اعلم بذلك , وفي الحقيقة وفقت الكثير من الادارات والجهات ومن ضمنها لجنة التنمية الاجتماعية حيث تم عقد عدة اجتماعات في المحافظة لانشاء مركز اعلامي متخصص والحمد لله تحقق الحلم .
واكد سعادته بقوله : وكلي أمل خاصة في شباب هذه المحافظة واعلاميها أن يكون عند حسن الظن وهذا هو المأمول , اسأل الله لهم التوفيق جميعاً .
ثم شاهد الحضور عرضاٌ مرئياً يحتوي رؤية ورسالة واهداف ومسارات المركز ومنهجية العمل ومجالاته .
وفي نهاية الحفل قدَم *مدير مركز التنمية الاجتماعية بشرورة الاستاذ / محمد بن علي النهدي درعاً تذكارياً بهذه المناسبة لسعادة محافظ شرورة ، ليتجه الجميع لاخذ جولة على اقسام المركز والتعرف عليها واعمال كل قسم .