المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 4 أكتوبر 2024
بواسطة : 23-09-2016 05:16 صباحاً 20.6K
المصدر -  أنهت عدد من البلديات الفرعية والمرتبطة استعداداتها لمناسبة اليوم الوطني، والتي تشارك فيها بعدد من تجهيزات الميادين والشوارع .

واوضح مدير عام ادارة العلاقات والعامة والاعلام المتحدث الاعلامي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان في بيان صحافي، ان بلدية الصرار عملت على زيادة* عدد ساعات العمل للمشاركة في اليوم الوطني الـ?? المملكة من خلال تعليق لوحات تهنئة المواطنين باليوم الوطني والتي تتضمن صور للقيادة الرشيدة .

اضافة الى أنه تم زيادة فرق النظافة وذلك لاستقبال اليوم الوطني، وكذلك زيادة فرق الصيانة للطرق والكهرباء والحدائق، وعمل تنسيق للحدائق من تقليم الأشجار والنجيل وذلك للاستقبال الزوار، فيما تم عمل صيانة دورية للعب الأطفال وذلك للتأكد على جودتها وعملها بشكل جيد، وتكثيف فرق المراقبة على المحلات الغذائية ومحلات بيع اللحوم والمطاعم والحلاقين .

حيث تم توجيه فرق الرقابة الصحية باتخاذ كافة الإجراءات النظامية المتبعة تجاه كل من يتهاون بصحة المواطنين* .

واشار الصفيان الى أن بلدية مليجه* قامت بوضع اللوحات الخاصة باليوم الوطني للقيادة الرشيدة على أعمدة الإنارة ومداخل الهجر مع تزيين أعمدة الإنارة والدوارات بإنارة والاعلام الوطنية.

وقال أن بلدية محافظة الجبيل قامت بتزين الطرق والمباني الرئيسية بالإعلام والاضاءة لليوم الوطني وكذلك تركيب* الاعلام في الطرق العامة مثل شارع الملك عبد العزيز شارع المدينة شارع الملك فيصل الغربي شارع الملك فيصل الشرقي وذلك بمناسبة اليوم الوطني ?? للمملكة العربية السعودية فيما* تم تزيين حديقة السلام بالبلدية بالإنارة والإعلام الخضراء والذي اقيم فيها الاحتفال باليوم الوطني.
فيما قامت بلدية حفر الباطن بتجهيز المسطحات الخضراء والأماكن العامة وتم تركيب عقود الزينة وتهيئة الحدائق والميادين حيث تم تركيب العديد من ليات الزينة المضيئة والمختلفة الألوان وتركيب مجسمات مضيئة بأشكال هندسية جمالية متنوعة بالإضافة للإنارة المضيئة على الأشجار والنخيل وتركيب مجسمات لأشجار مضيئة وبالوان مختلفة وتم تزيين الحدائق العامة والمسطحات الخضراء والشوارع الرئيسية بمدينة حفر الباطن ..
وكذلك تركيب وتزيين المدينة بأكثر من(3000) علم للمملكة على كافة الميادين والطرق الرئيسية اضافة الى المراكز والقرى التابعة لمحافظة حفر الباطن ، كما تم تركيب العديد من اللوحات التي تحمل صور القيادة الرشيدة وعبارات بمناسبة اليوم الوطني ، حيث تم تركيبها في التقاطعات الرئيسية في طرق المدينة، بالإضافة لتركيب العديد من اللوحات الكبيرة التي تتضمن صور خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - بالإضافة لعبارات وطنية بمناسبة هذه الذكرى الغالية لليوم الوطني السادس والثمانون للملكة.