المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
بواسطة : 21-09-2016 07:15 مساءً 18.3K
المصدر -  
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير *صباح اليوم بمكتبه بالإمارة رئيس نادي عسير الفوتوغرافي أحمد حاضر والفنان التشكيلي عوض زارب صاحب فكرة *فعالية شارع الفن بأبها .*
*
واطلع سموه خلال اللقاء على عدد من الأعمال الفوتوغرافية للمصور الفوتوغرافي *حاضر وما قدمه من مشاهد متميزة *لحج هذا العام *إضافة إلى ما حصده من جوائز ونجاحات خلال الفترة الماضية .
*
كما اطلع سموه على على عدد من الأعمال الفنية التي قدمها الفنان التشكيلي عوض زارب *في *فعالية شارع الفن التي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا لهذا العام والتي حققت نجاحا منقطع النظير وحضيت بمتابعة من جميع وسائل الاعلام العربية والمحلية .
*
واثنى سمو أمير منطقة عسير على الجهود المبذولة التي يقدمها الشباب المبدعين بالمنطقة مقدرا أهمية *الفن بشكل عام في تقديم رسائل إنسانية *وما يقوم به من دور اجتماعي وتوعوي فاعل وحثهم *على تقديم المزيد من الافكار الابداعية التي تساهم في خدمة الوطن والرقي به .
*
وفي نهاية *اللقاء كرم سمو أمير منطقة عسير الفوتوغرافي *حاضر والتشكيلي زارب *بشهادات تقديرية بالإضافة إلى بطاقة كفالة اليتيم لكل منهما كما التقطت الصورالتذكارية بهذه المناسبة .
*
*من جهتمهما قدما المصور الفوتوغرافي أحمد حاضر والفنان التشكيلي عوض زارب *شكرهما وتقديرهما لسمو أمير منطقة عسير على ما يقدمه من دعم ومسانده وتشجيع لشباب منطقة عسير في كافة المجالات الإبداعية , مؤكدين أن ما تحقق لهما من نجاح *كان بدعم مباشر وبمتابعة من سموه الكريم , واعدين بتقديم المزيد من الجهد *والعطاء لكل ما من شأنه الرقي والتقدم بالمنطقة في كافة المجالات .