المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان يهنئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح موسم الحج
بواسطة : 17-09-2016 05:22 مساءً 8.0K
المصدر -  رفع سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان فيصل بن حامد معلا التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهم الله - بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1437هـ.
وبين فى تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن نجاح موسم الحج يعود بعد فضل الله إلى ما يوليه خادم الحرمين الشريفين حفظه الله من اهتمام كبير ومتواصل، تمثل في تنفيذ العديد من المشروعات الكبرى في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة".
وأضاف أن نجاح موسم حج هذا العام لم يأت من فراغ بل بالتخطيط السليم الذي تقوم به مختلف القطاعات الحكومية العاملة في خدمة وراحة حجاج بيت الله الحرام والمتابعة الدقيقة لهذه الخطط من قبل خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لتقديم كافة التسهيلات لتيسير أمر حجاج بيت الله الحرام .
ونوه السفير معلا بالجهود المقدرة التي قدمتها مختلف القطاعات الأمنية والخدمية والإدارات ذات العلاقة لخدمة ضيوف الرحمن مؤكدا أن حكومة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين دأبت عبر التاريخ على تذليل جمــيع الصعوبات وتسخير جميع الإمكانات من أجل خدمة حجاج بيت الله الحرام وزوار المسجد النبوي والسهر علي راحتهم.
وأضاف قائلا إن ما تشهده المشاعر المقدسة ومكة المكرمة والمدينة المنورة من تطوير دائم هو أبلغ رد على المراهنين والمشككين الذين خابت ظنونهم في قدرة المملكة على تحقيق النجاحات تلو النجاحات أمام الزيادة الهائلة في أعداد الحجاج والزوار.
وسأل السفير فيصل بن حامد معلا الله تعالي أن يمد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد بعونه وتوفيقه لمواصلة العطاء لخدمة الدين والأمة، وأن يديم على وطننا الغالي عزه واستقراره وأمنه .