المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
خادم الحرمين يتلقى اتصالات هاتفية من زعماء وقادة الدول العربية
بواسطة : 12-09-2016 08:06 صباحاً 9.9K
المصدر -  

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- اتصالاً هاتفيًا اليوم الأحد من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت هنأه فيه بحلول عيد الأضحى.

وأعرب الملك المفدى عن بالغ شكره لسمو أمير دولة الكويت على مشاعره الطيبة، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين الإسلامية والعربية باليمن والمسرات.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- اتصالاً هاتفياً اليوم من أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين هنأه فيه بحلول عيد الأضحى.

وعبر خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لجلالة ملك البحرين على تهنئته بهذه المناسبة السعيدة، سائلاً الله تعالى أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية باليمن والبركات.

وتلقى الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- اتصالاً هاتفياً اليوم من أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر هنأه فيه بعيد الأضحى.

وعبر خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لسمو أمير دولة قطر على تهنئته بهذه المناسبة السعيدة، سائلاً الله عز وجل أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية بالأمن والأمان.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- اتصالاً هاتفياً اليوم من أخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية هنأه خلاله بحلول عيد الأضحى.

وعبر الملك المفدى عن شكره لفخامة الرئيس المصري على التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، سائلاً الله تعالى أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية باليمن والبركات.

وتلقى الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- اتصالاً هاتفياً اليوم من أخيه فخامة الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان هنأه فيه بعيد الأضحى.

وعبر خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لفخامة الرئيس السوداني على تهنئته بهذه المناسبة السعيدة، سائلاً المولى عز وجل أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية بالأمن واليمن والإيمان.

إلى ذلك، تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- اتصالاً هاتفياً اليوم من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، هنأه خلاله بحلول عيد الأضحى.

وقد بادله خادم الحرمين الشريفين التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، داعياً المولى عز وجل أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والمسرات.

كما تلقى الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- اتصالاً هاتفياً اليوم من صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد بدولة الكويت هنأه فيه بعيد الأضحى.

وقد بادله خادم الحرمين الشريفين التهنئة، سائلاً المولى عز وجل أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير واليمن والمسرات.