المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
بواسطة : 08-09-2016 06:45 مساءً 11.4K
المصدر -  

زار معالي محافظ التحليه الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنيه الدكتور عبدالراحمن ال ابراهيم ,*سعادة الفريق عثمان المحرج مدير الامن العام في مقر الامن العام , وفي أثناء الزيارة تمت مناقشة بعض الموضوعات ذات العلاقة بالخدمات المقدمة**للحجاج وبحث أوجه التعاون المشترك في كل ما يعين الحاج على أداء نسكه بكل يسر وسهولة وفق الهدي النبوي الصحيح , وتأكيد تفعيل الشراكة بجميع بنودها؛ لتقديم أفضل الخدمات وأرقاها, لقاصدي الحرمين الشريفين, مستثمرين ماهيَّته القيادة الرشيدة – حفظها الله- لخدمة ضيوف الرحمن .

وأكد سعادة الفريق قائلا**أن هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون الدائم بين الأمن العام والمؤسسة العامة لتحلية المياه وشركة المياه الوطنية**، تلا ذلك تقديم عرض مرئي عن المهام الأمنية المناطة بالأمن العام خلال موسم الحج والعمرة ، كما تم استعراض أهمية الشراكة بين الأمن العام وجميع الجهات الخدمية والحكومية*وتطويرها لتشمل جميع الجوانب المشتركة*. وعبر أل ابراهيم*اعتزازه بدور الامن العام في خدمة المواطن والحجاج**, متطلعًا لزيادة فعاليتها بشكل أكبر وتذليل جميع العقبات والصعوبات التي قد تعترض طريقها , مشيدًا بجهود رجال الأمن وأهمية تقديم الخدمة المثلى التي تساعدهم في أداء مهامهم. حضر الاجتماع عدد من قيادات الأمن العام.

*وفي ختام الزيارة شكر*الفريق المحرج*معالي محافظ التحليه الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنيه الدكتور عبدالراحمن ال ابراهيم على ما يبذلون في سبيل خدمة ضيوف الرحمن , من جانبه شكر أل ابراهيم الفريق المحرج *وجميع رجال الامن *على الجهود المباركة في خدمة الحجاج والمعتمرين, وسأل الله أن يجعل الأعمال خاصة لوجهه و موافقة لهدي نبيه صلى الله عليه وسلم.