المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 4 أكتوبر 2024
بواسطة : 28-09-2016 06:06 مساءً 9.7K
المصدر -  

احتفل منسوبي بلدية المسفلة الفرعية بمكة المكرمة بذكرى اليوم الوطني السادس والثمانون للملكة بمشاركة جميع منسوبي البلدية ومجموعة من المواطنين المتواجدين في مبنى البلدية وبحضور رئيس البلدية المهندس غازي الحربي .

وقال الاستاذ علي بخيت اللقماني رئيس وحدة الجودة بالبلدية إنه تم اعداد مجموعة من المطويات عن اليوم الوطني وتوحيد المملكة وتوزيعها على المواطنين مع بعض الهدايا بهذه المناسبة الغاليه على نفوسنا ، والتي يستذكر خلالها المواطنين التاريخ المجيد لهذه البلاد المباركة .

وفي ذات السياق أقامت بلدية الشرائع الفرعية احتفاليه مماثلة بهذه المناسبة تم خلالها توزيع مجموعة من الهدايا والورود على المواطنين ومراجعي البلدية ، وبحضور رئيس البلدية المهندس فهد البشري وعدد من منسوبي البلدية .

الجدير بالذكر أن البلديات الفرعية بمكة المكرمة حريصة على الاحتفاء بهذا الحدث السنوي الهام الذي يمثل أهمية كبيرة نظراً لمساهمته في تعزيز الانتماء للوطن والتأكيد على التلاحم والترابط بين مختلف فئاته والتعريف بأعمال ومنجزات الدولة الرشيدة في التنمية الشاملة كما يسهم في القاء المزيد من الضوء على الانجازاات الحضارية والاقتصادية والاجتماعية للوطن .