المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
بواسطة : 04-09-2016 11:54 مساءً 10.7K
المصدر -  

تصوير : نزار العطياني

عبر عدد من الحجاج من الجالية السودانية و المصرية عن فرحتهم بوصولهم إلى أراضي المملكة وبما وجدوه من تعامل طيب وترحيب سائلين الله تعالى أن يحفظ هذا البلد من كل مكروه .

وبين الحاج محمد فضل أنه منذ قدومه إلى أراضي المملكة العربية السعودية وهو محاط بالاهتمام والحب ، سائلا الله تعالى أن يوفق المملكة وقادتها وأن يحفظ عليهم أمنهم وأمانهم وأن يجزيهم خير الجزاء على كل ما يقدمونه من خدمات لحجاج بيت الله الحرام.

من جانبه قال الحاج عايد عبدالله أن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله تقدم التسهيلات للحجاج منذ قدومهم إلى الأراضي المقدسة وحتى مغادرتهم إلى بلدانهم بعد أن يؤدوا مناسكهم في جو إيماني وروحاني مليء بالأمن والأمان .

ومن جانبه قال الحاج عبدالله احمد أن الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام تزداد عاما بعد عام وأن الشاهد على ذلك التوسعات الضخمة التي أجرتها وقامت بها المملكة العربية السعودية ومنها توسعة الملك عبد الله بن عبد العزيز رحمه الله وتوسعة المطاف وغيرها من التوسعات والخدمات الكبيرة في المشاعر المقدسة وفي جسر الجمرات .

من جانبه أكد الحاج المصري من دولة مصر الشقيقة حسن سعيد إن الحج أصبح رحلة سهلة بتوفر الخدمات التي تقدمها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله كل عام ولعل الخدمات الصحية وتجهيز المستشفيات بالكوادر والأجهزة الطبية في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة وكافة الخدمات الأخرى لشاهد حي على ذلك .

أما الحاج موسى البشير فشكر حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله على ما تقدمه لحجاج بيت الله الحرام منذ وصولهم إلى الأراضي المقدسة وحتى مغادرتهم إلى بلدانهم سالمين غانمين بعد أدائهم مناسك حجهم حيث يحملون معهم الصورة الجميلة عن المملكة وعن ماقدمته وتقدمه من خدمات جليلة لضيوف الرحمن .