المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
بواسطة : 02-09-2016 08:44 مساءً 9.2K
المصدر -  شارك مركز رعاية المكفوفين بالقطيف التابع لجمعية مضر الخيرية بالقديح في البرنامج الاجتماعي الذي اقامته لجنة السلام (إبصار) و ذلك في مستشفى الصادق بسيهات و الذي يختص* بمساعدة** المكفوفين في اندماجهم بالمجتمع.
و قد حضر اللقاء العديد من الجهات المهتمة بهذا الشأن منهم المجلس البلدي و مندوب عن لجنة اقامة المهرجانات بالمنطقة و سلسلة مطاعم التنور و البسام للتقنيات بالاضافة إلى مركز رعاية المكفوفين بالقطيف.
و امتاز البرنامج بالعديد من الفقرات المتنوعة من لقاءات و حوارات و تخللها عرض فيديو للقاء مع أحد المكفوفين.
و قد شارك الاستاذ باقي آل حبيل مدير مركز رعاية المكفوفين بالقطيف بكلمة شكر و تقدير للقائمين على البرنامج مشيداً بالتنظيم الرائع و المميز له و شكرا أيضا مستشفى الصادق لاستضافتهم البرنامج كما وجه دعوة كريمة لزيارة مركز رعاية المكفوفين بالقطيف للاطلاع و بشكل مباشر على احتياجات الكفيف و على الانجازات و الخدمات والبرامج* التي تقدم لهم مشيرا إلى أن الزيارة سيكون لها الاثر الكبير في تلمس ما يحتاجه الكفيف للاندماج مع افراد المجتمع و الذي يعد من أهم أهداف و غايات المركز.

و في الختام* قدمت لجنة السلام شهادات الشكر و التقدير للجهات المشاركة في إنجاح البرنامج و مثمنين دورهم في رعاية المكفوفين على كافة الصعد.