المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
بواسطة : 31-08-2016 05:28 صباحاً 19.8K
المصدر -  

أكد صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أن مدينة أبها سوف تحتضن بطولة رياضية كبرى في العام القادم* بمشاركة أندية عربية وخليجية ومحلية كبرى بالإضافة إلى إقامة منتدى إعلامي خليجي مختلف عن النسخة الحالية .

وأبدى سمو أمير منطقة عسير سعادته بإحتضان مدينة أبها

للمنتدى الدولي للإعلام الرياضي، والذي اختتمت جلساته صباح اليوم وما حظي به من مشاركة وحضور كبيرة ، مشيرا إلى أن إقامة مثل هذه المنتديات الرياضية له دور كبير في إبراز المنطقة سياحيا .

وأضاف سموه* أتمنى أن نلتقي دائما في مثل هذه المناسبات الرياضية* التي تعود بالنفع والفائدة على الشباب بشكل خاص والمجتمع بشكل عام* ونحن نعيش في وطن* العز والأمن* والأمان تحت قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز* وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهم الله- ، مؤكدا أن هذا الوطن بإذن الله سائر بالتقدم* والرخاء والازدهار في جميع المجالات

وتابع قائلا : سوف تشاهدون* بإذن الله كل عام في مدينة أبها ما يفرح ويسر وما يعود على مجتمعنا الرياضي* بالنفع والفائدة .

واختتم سمو أمير منطقة عسير قائلا : أبارك* للأشقاء في دولة عمان الشقيقة بفوزهم بلقب بطولة الخليج الثانية ولجميع المشاركين ، كما أؤكد للجميع أننا سنبذل قصارى جهدنا بإذن الله من أجل أن تكون منطقة عسير حاضنة لكل اللقاءات والبطولات الرياضية .

جاء ذلك خلال مأدبة العشاء التي أقامها سموه بفندق قصر أبها تكريمًا لضيوف منتدى عسير الدولي للإعلام الرياضي و الوفود المشاركة في بطولة الخليج الثانية .

وفور وصول سموه دشن مبادرة رسالة لجنودنا البواسل والتي أطلقها مهرجان ابها يجمعنا لتمكين زوار المهرجان من توجيه رسائل الشكر والعرفان ومؤازرة جنودنا البواسل في الحد الجنوبي ، كما تجول على المعرض المصاحب.

*عقب ذلك أخذ سموه مكانه في منصة الحفل و كرّم الشخصيات الرياضية الدولية المشاركة* في المنتدى والوفود المشاركة في بطولة الخليج* الثانية ،* ثم تناول الجميع* طعام العشاء على مائدة سموه .