المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 5 يوليو 2024
بواسطة : 25-08-2016 07:14 مساءً 6.9K
المصدر -  قام معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار بزيارة لمشروع تشغيل وتنظيم الشوارع و المواقف بمنطقة السليمانية المرحلة الأولى ، ووقف معاليه على المشروع متفقدا جاهزيته ومراحل الانجاز ، وشاهد مع المختصين عدد من مرافق المشروع .

وقد وقف البار على مراحل سير المشروع ، واطّلع على حجم الإنجاز المحقق على أرض الواقع خاصة مع انتهاء المراحل الأولى منه واستمع الى شرح مفصل من المشرف على المشروع ، كما تجول في المنطقة المحيطة مبديا توجيهاته حول تحسين وتطوير كافة عناصر المشروع ومرافقه ، ثم شاهد بعد ذلك عرضا للتصاميم التي تم تنفيذها والتي ستنفذ في المراحل القادمة .

ورافق معاليه خلال الجولة سعادة المهندس سعود الهزاني المشرف العام على البلديات الفرعية والمهندس هشام شلي مدير عام الإدارة الحدائق وعمارة البيئة والمهندس خالد بصفر رئيس بلدية المعابدة الفرعية والمهندس رائد مؤمنة مدير إدارة التجميل و الأنسنة المشرف على المشروع .

وأشاد أمين العاصمة المقدسة في نهاية جولته بمستوى الإنجازات التي تحققت حتى الآن ، لافتاً الى حرص الأمانة على إنجاز المشاريع التي تساهم في تطوير المرافق الخدمية العامة ، والتي تتسق مع الاستراتيجية التنموية الرامية إلى تحفيز وتسريع التنمية .