المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 5 أكتوبر 2024
بواسطة : 23-08-2016 07:25 مساءً 9.8K
المصدر -  
نظمت الوكاله المساعده للخدمات الطبيه المساعده بالتعاون مع الجمعيه السعوديه للقلب و مستشفى حراء العام دوره *بعنوان " *تحقيق التميز في تمريض الطوارئ والعنايات المركزه " يومي الأحد والأثنين الموافق 18- 19/11/1437هـ ، في القاعه الرئيسيه للمستشفى معتمده بواقع 24 ساعه تعليم طبي من قبل الهيئه السعوديه للتخصصات الصحيه*.
كما أوضحت أخصائية التمريض ومدربة الإنعاش القلبي الرئوي والحوادث والإصابات/ فايزه الدوسري بأن الدوره ركزت في خطتها التدريبيه الخاصه بالحج على علاج حالات الإجهاد الحراري، وضربات الشمس، والتعامل مع الحالات في أقسام الطوارئ والرعايه الحرجه، بالإضافه إلى تطبيق إحتياطات مكافحة إنتشار العدوى، والأوبئه، والأمراض، والإصابات الأكثر شيوعًا في موسم الحج، والإجراءات الوقائيه للتعامل مع الحالات الأمراض المعديه في *موسم الحج.
وتهدف الدوره إلى إكتساب وزيادة الثقه في القدره التطبيقيه للتمريض *ومراجعة قواعد الحمايه من العدوى والتدريب على التدخلات التمريضيه الأكثر تطبيقاً وإتقان المهارات المطلوبه.
من جانبه شكر مدير مستشفى *حراء العام الدكتور/ وليد عبدالحليم محمد حسين فريق العمل واللجنه المنظمه سائلاً الله أن تنعكس هذه الجهود على الخدمات المقدمه للمرضى.