المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
بواسطة : 23-08-2016 02:23 صباحاً 9.8K
المصدر -  
نورة الزهراني - مكة
استقبل مدير مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة الدكتور عاهد بن علي عقيل صباح اليوم الاثنين 19 / 11 / 1437هـ بمكتبه رئيس البعثة الطبية الاندونيسية بمكة المكرمة الدكتور ميلزان درمايولي ، ومساعده الدكتور عمر محمد سعيد ، ومنسق البعثة الطبية الاندونيسية في الحج الدكتور عبد الكريم ياسين والموفد المرافق ، وذلك بحضور مدير إدارة حقوق و علاقات المرضى بالمستشفى الأستاذ حسين القثامي ، ومدير شئون المرضى بالمستشفى الأستاذ عبد الله السلمي .
ورحب الدكتور عاهد عقيل بالبعثة الطبية الاندونيسية ، وأكد لهم أن كافة منسوبين المستشفى يتشرفون بخدمة ورعاية ضيوف الرحمن ، وان المستشفى أكملت استعدادها التحضيرية لموسم حج هذا العام 1437هـ لتقديم خدماتها الطبية لحجاج بيت الله الحرام وذلك بفضل التجهيزات العلاجية والوقائية وتواجد مختلف الكوادر الطبية والفنية والإدارية .
من جهته قال الدكتور عبد الكريم ياسين أن هذه الزيارة هدفت إلى التعارف بين البعثة الطبية الاندونيسية ومدير المستشفى وكذلك مناقشة الخدمات الصحية التي ستقدم للمرضى من حجاج اندونيسيا إضافة إلى توطيد العلاقة بين البعثة الطبية ومستشفى الملك فيصل ، مقدما شكره وتقديره لمدير المستشفى على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة .
بعد ذلك قام الأستاذ حسين القثامي بتعريف البعثة الطبية بحقوق المرضى وذويهم أثناء تلقيهم العلاج داخل المستشفى ، مع توضيح المسؤوليات التي يجب أن يلتزم بها المريض خلال تواجده في المستشفى ، والإجابة على كافة استفساراتهم ، *مبيناً أن إدارة حقوق وعلاقات المرضى هي الإدارة المعنية بتلقي شكاوي واقتراحات المرضى .
وفي نهاية الزيارة قدم الدكتور ميلزان درمايولي
درع تذكاري باسم *البعثة الطبية الاندونيسية *بمكة المكرمة لمدير المستشفى تعبيراً عن الامتنان والتقدير على *جهود المستشفى *في خدمة المرضى والمراجعين من حجاج بيت الله الحرام *، *و التقطت الصور التذكارية توثيقاً لهذه الزيارة .