المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
بواسطة : 21-08-2016 04:00 مساءً 8.9K
المصدر -  

أكد مساعد مدير مستشفى الملك فهد بجدة للخدمات الطبية المساندة الدكتور ماجد الحارثي إهتمام إدارة المستشفى بالتبرع بالدم ، و خصوصاً في هذه الأيام نظراً لقرب موسم الحج ، مشيراً إلى أن بنك الدم في المستشفى تتوفر فيه كميات كافية من الدم بمختلف الفصائل و ذلك استعداداً لموسم الحج و للجاهزية في تقديم الخدمات الطبية و العلاجية السريرية منها ******و الجراحية للمراجعين و المرضى و المستفيدين من خدمات المستشفى من مواطنين و حجاج . جاء ذلك خلال حملة التبرع بالدم التي نظمها المستشفى ممثلاً في إدارة المختبر و بنك الدم بالتعاون مع جمعية التوحيد الهندية صباح الجمعة الماضي .

من جهته أشار مدير المختبر و بنك الدم بمستشفى الملك فهد الدكتور عماد صائغ لجهود بنك الدم و سعيه الدائم لتوفير كميات كبيرة من الدم **********و مشتقاته من خلال إقامة مثل هذه الحملات بصورة دورية لتلبية* الاحتياجات عند اللزوم ، مقدماً شكره لجمعية التوحيد الهندية و التي تشارك بشكل دوري في فعاليات التبرع بالدم ، كما قدم شكره و تقديره* لجميع منسوبي المختبر متمنياً لهم الاستمرار في العطاء المتميز .

الجدير بالذكر أن المتبرعين بلغ عددهم 200 متبرع ، و قدم لهم قسم التوعية الدينية بالمستشفى 200 هدية للمتبرعين مع تقديم شهادات تقديرية لكل المتبرعين .