المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
فرع "هدف" المتنقل بالطائف يدعم مسارات تدريب وتوظيف الباحثين عن عمل
بواسطة : 16-08-2016 07:17 مساءً 18.7K
المصدر -  

فعاليات سوق عكاظ بنسخته العاشرة في محافظة الطائف.

وأطلع القائمون على الفرع المتنقل الزوار، على برامج الصندوق، التي تقام خلال فترة الإجازة الصيفية والهادفة لتهيئة الطلبة من الجنسين لدخول السوق بعد مرحلة التخرج.

كما قدم الفرع المتنقل دورات تدريبية مصغرة لزواره، اشتملت على كيفية إعداد السيرة الذاتية، وطرق البحث عن وظيفة، وبرنامج الشهادات المهنية الاحترافية، بالإضافة إلى دورات الإرشاد المهني، التي تستهدف تأهيل وتدريب الطلاب والباحثين عن عمل والموظفين عبر منصات تدريبية إلكترونية على* موقع "دروب".

ورشح الفرع المتنقل خلال تواجده في المهرجان، للباحثين والباحثات عن عمل وظائف معروضة من قبل منشآت القطاع الخاص في المحافظة، فضلا عن* تقديم دورات تدريبية لهم في تحمل ضغوطات العمل في القطاع الخاص.

وفي سبيل تطوير الخدمات المقدمة لعملاء "هدف" قام الفرع خلال مشاركته في سوق عكاظ باستضافة عدد من ذوي الخبرة؛ لمناقشة العديد من الأمور التي تخص التوظيف، والاستفادة من خبراتهم في مجال التوظيف والتدريب.

يشار إلى أن مشاركة الفرع المتنقل في فعاليات النسخة العاشرة من سوق عكاظ في محافظة الطائف على مدار 11 يوما، جاءت بعد أن اختتم الفرع في وقت سابق جولته في عدة مناطق في المملكة، وقع خلالها على اتفاقيات مع منشآت في القطاع الخاص؛ لإيجاد فرص وظيفية للباحثين والباحثات عن عمل، ودعم ملاك المنشآت الصغيرة، ولتقديم خدمات وبرامج "هدف" للعملاء بيسر وسهولة.