المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
بواسطة : 14-08-2016 07:16 مساءً 8.2K
المصدر -  
دشن معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار، مركز خدمة العملاء التابع لأمانة العاصمة المقدسة ، بسوق مكة مول ، والذي يقدم الخدمات الالكترونية البلدية ، تسهيلا على المواطنين بتوفير هذه الخدمات لهم في اماكن تواجدهم واختصارا للوقت ، وذلك بحضور عدد من المسؤلين بالامانة .
*
وقال مدير عام تقنية المعلومات المشرف العام على خدمة العملاء بالأمانة الاستاذ أحمد حكمت الله ، إنه تم تقديم شرح واف عن أهداف المركز ومكوناته الحيوية ، وما سيقدمه من خدمات للمواطنين ، حيث يشرف عليه نخبة من الموظفين المدربين والمرتبطين مباشرة بمركز تقنية المعلومات بالامانة ، وبه جميع الخدمات التي يحتاجها المواطن .
ومن ناحيته أكد مدير عام خدمة العملاء المهندس وائل بن صالح حلواني بأن هذا المنفذ الجديد لخدمة العملاء سوف يقدم خدمات الاستعلام والبلاغات والاستفسار عن الانشطة التجارية وطباعة الرخص المهنية وتجديدها وطباعة رخص البناء والاستعلام عن المكاتب الهندسية المعتمدة.
*
وفي تصريح صحفي عقب التدشين ، أشاد معالي أمين العاصمة المقدسة بهذه الخدمات وما تشتمل عليه من تجهيزات فنية ورقمية وتقنية عالية وتكاملية ، مؤكدا بأهمية مواكبة الامانة لكافة هذه الاجراءات *وضمن الخطة الاستراتيجية للامانة والمنبثقة من خطة الدولة حفظها الله 2030 ، مما يساهم في توفير الخدمات للمواطنين بأيسر الطرق.
*
*وشكر معاليه منسوبي تقنية المعلومات وموظفي خدمة العملاء، متمنيا لهم المزيد من العطاء والتوفيق.