المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
بواسطة : 11-08-2016 04:40 مساءً 12.7K
المصدر -  

تعقد أمانة المنطقة الشرقية يوم السبت الموافق 11/11/1437هـ، دورة احترافية في الاسعافات الأولية، وذلك بالتعاون مع مركز السلامة المجتمعية وكذلك بالتعاون مع مركز المستقبل للتدريب الصحي التخصصي، وذلك على مسرح أمانة الشرقية.

وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الإعلامي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان في تصريح صحافي، أن معالي أمين الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير وجه في وقت سابق بتقديم كل ما من شأنه أن يساهم في تطوير منسوبي الأمانة وإكسابهم المعرفة والمعلومات والخبرة في شتى المجالات، موضحاً أنه تم التنسيق لعقد دورة في الانعاش القلبي الرئوي والاسعافات الأولية والمخصصة داخل مواقع العمل، لافتاً إلى أن الدورة سيحضرها 30 متدرب ومتدربة، وستستمر لمدة يوم واحد فقط فيما سيتم منح المتدربين شهادات معتمدة.

وأضاف أن الدورة تستهدف مقدمي الاسعافات الأولية في العمل، وسيتم اخضاعهم لتقييم نظري قبل منحهم الشهادة المعتمدة، والتي تخولهم لتقديم الاسعافات الاولية.

وأكد الصفيان أن الأمانة تعمل على تأهيل موظفيها في جميع المجالات بشكل عالي، وذلك بالتعاون مع عدد من الجهات التدريبية المتخصصة، و الذي يأتي من باب الشراكة الاستراتيجية بين الأمانة وهذه الجهات، لافتاً إلى أنه سيتم عقد عدد من الدورات المماثلة خلال الفترة القادمة.