المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 24 أبريل 2024
بواسطة : 10-08-2016 07:11 مساءً 16.5K
المصدر -  

تنمية الموارد البشرية "هدف" 350 وظيفة في أول أيام مشاركته في فعاليات سوق عكاظ بنسخته العاشرة في محافظة الطائف، إضافة إلى عقد ثلاث دورات تدريبية في مسار الإرشاد المهني للزوار.

كما وقع الفرع المتنقل اتفاقيتي دعم للمشاريع الصغيرة مع عدد من منشآت القطاع الخاص، فيما استمع الزوار إلى تعريف بخدمات الصندوق والبرامج والمبادرات التي أطلقها لدعم توطين وظائف القطاع الخاص.

وتنوعت الوظائف التي طرحها الفرع المتنقل خلال مشاركته في سوق عكاظ بين وظائف إدارية وصحية وسياحية، إلى جانب وظائف في قطاع الاتصالات، فيما طرحت وظائف نسوية إدارية وصحية، إضافة إلى وظائف في بيع المستلزمات النسائية.

وكان معالي محافظ الطائف الاستاذ فهد بن عبدالعزيز بن معمر قد دشن الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، واستمع لشرح مفصل عن الخدمات التي يقدمها الفرع، إضافة إلى خطط الفعاليات للفرع المتنقل.

وأبدى معالي محافظ الطائف إعجابه بالفرع المتنقل، واعتبر مشاركته في سوق عكاظ إضافة كبيرة، في حين قدمه الأستاذ مساعد الحمراني مدير فرع "هدف" بالطائف هدية لمعاليه في ختام الزيارة.

من جهة أخرى أطلق الفرع المتنقل مبادرة تكريم عدد من الأشخاص من ذوي الإعاقة والذين تم توظيفهم في عامي 2014 – 2015 وما زالوا مستقرين في أعمالهم.

يذكر أن الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" يشارك حاليا في فعاليات النسخة العاشرة من سوق عكاظ في محافظة الطائف على مدار 11 يوما، وذلك بعد أن اختتم في وقت سابق جولته في مكة المكرمة والتي استقبل فيها أكثر من 2000 زائر وزائرة على مدى ثلاثة أيام، وقدم لهم حينها 12 ورشة تعريفية، ووقع خمس اتفاقيات، وأسهم في إيجاد أكثر من 1300 فرصة وظيفية للباحثين والباحثات عم عمل.