المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
تعليم ينبع يكمل توزيع المقررات وفق خطته الزمنية
بواسطة : 08-08-2016 07:04 مساءً 13.9K
المصدر -  

اطلع مدير تعليم ينبع الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي؛ على خطة توزيع مقررات الفصل الأول للعام الدراسي 1437/1438هـ ، ضمن الخطة التنفيذية للاستعداد للعام الدراسي الجديد .

*ووقف "العقيبي" على سير خطط التوزيع والمسارات المعدة والخطة الزمنية، بحسب وصولها من قِبل الوزارة وجدول إرسالياتها للمدارس والمكاتب وحصر الاحتياج ومتابعة الترحيل.

وأوضح أمين إدارة التعليم فهد بن عوادة المحياوي أن “العقيبي” حث العاملين في المستودعات على ضرورة تذليل كافة الصعاب التي تكفل وصول الكتب للمدارس حسب الخطة المرسومة وتفعيل الخطط البديلة عند الحاجة إليها .. موجها بتوفير بيئة عمل تضمن بداية ناجحة .. معربًا عن شكره للقائمين على العمل ، وحثهم على بذل المزيد من الجهد للانتهاء من عملية توزيع المقررات المدرسية على مدارس المحافظة في الوقت المناسب .

وذكر "المحياوي"*أن مشرف المقررات المدرسية بالإدارة سليمان الرجبي قدم شرحاً مفصلاً عن آلية عمل المستودعات في استقبال*وتوزيع الكتب*على*القطاعات التعليمية في المحافظة وفق خطة بالتنسيق مع المستودعات ومبادرتهم لضمان وصول المقررات فقد تم تشكيل فريق للعمل على فترتين صباحية ومسائية .**

و أكد "الرجبي" أنه تم توزيع وتسليم المقررات الدراسية الخاصة بالمرحلة**إلى مكتب التعليم وللمدارس ( بنين - بنات ) حكومية وأهلية والخدمات التعليمية بالهيئة الملكية ، مبينا أنه سينتهي العمل من اجراءات تسليمها خلال الأيام القادمة وذلك وفق بيانات الصرف الأولية الواردة من الوزارة .